أرخص شقق للبيع في التجمع الخامس

ارخص شقق للبيع فى التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أفضل التجمعات المعروفة في مدينة القاهرة الجديدة المصممة علي اعلي مستوي والتي تم إنشاؤها عام 2000 والتي تتبع محافظة حلوان وتعتبر من أكبر المدن الجديدة في جمهورية مصر العربية . 

يتكون التجمع الخامس من الحي الأول والحي الثاني والحي الثالث والحي الرابع والحي الخامس وحي النرجس وحي الياسمين وحي جنوب الأكاديمية وحي البنفسج والشويفات وغرب الجولف.

يعتبر التجمع الخامس من أعلى مناطق القاهرة في معدل البناء بل وعلي مستوي الجمهورية أيضا . ومن أهم مميزات التجمع الخامس احتوائه على الكثير من الخدمات مثل الخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات الترفيهية ، كما يطل على أهم الشوارع الحيوية الموجودة بمنطقة القاهرة الجديدة مثل طريق السويس والطريق الدائري .

مميزات حي التجمع الخامس

  • يتميز التجمع الخامس بالتقسيم المميز والمباني السكنية الراقية ذات الواجهات العصرية وتنقسم إلى العديد من الكمبوندات
  • يتميز التجمع الخامس بموقعه الممتاز المرتفع عن سطح البحر وجوها المعتدل القريب من طرق القاهرة الرئيسية وتطورت بها شبكات الطرق لتصبح على بعد دقائق من مصر الجديدة والرحاب ومدينتي ومدينة نصر والشروق والبعيدة أيضا عن المصانع مما يجعل جوها صحي ونظيف ومناسب لمن يريد أن يعيش فيها.
  • يعتبر التجمع الخامس من أكبر المدن الجديدة ويبلغ مساحة الحي 70 ألف فدان وتبلغ المساحات الخضراء فيها 43.3 ألف فدان حدائق وشوارع والباقي مخصص للمباني الموجودة بالحي .
  • وجاءت فكرة انشاء التجمع الخامس بعد إنشاء الطريق الدائري حيث قامت الدولة بإنشاء تجمعات حول الطريق الدائري وكانت 12 تجمعا
  • وتمت تسميتها التجمع الأول والثاني والثالث حتى الثاني عشر ليسكن 200 ألف شخص في كل تجمع وتم تعمير هذه التجمعات وسكن فيها 2.5 مليون شخص من سكان القاهرة.
  • وتتميز الشقق والفيلات في أحياء التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أنها على مستوى عالى من التشطيبات و بأسعار تناسب الطبقة المتوسطة والطبقة الغنية .

خدمات التجمع الخامس 

يوجد بالتجمع الخامس معظم الخدمات التي يحتاجها السكان من خدمات إدارية وتجارية وتعليمية وترفيهية وتضم المناطق الادارية مقار تابعة لشركات عالمية ويوجد بها كايرو فستيفال سيتي والذي يعتبر مدينة صغيرة متكاملة الوحدات من وفيلات وفنادق وعمارات كما يوجد مركز تجاري ضخم به أشهر الماركات العالمية والداون تاون بالاضافة لوجود مطاعم ومحلات تجارية وكافيهات وملاهي للأطفال .

يتوفر في التجمع الخامس كم هائل من المساحات الخضراء والنافورات الموجودة بين الوحدات السكنية تساعد علي راحة السكان وتنقسم الوحدات السكنية لإسكان فاخر وفندقي ومتوسط واراضي للمستثمرين للتوافق مع عدد كبير من الناس .

ومن أهم الخدمات التي يشعر بها المواطن في التجمع الخامس هو الشعور الدائم بالأمن والأمان والهدوء والبعد التام عن الخطر والعيش بسلام مع أسرته وعدم الاحساس بالخطر تجاه أطفاله ويقوم رجال الأمن دائما بدورهم على أكمل وجه .

تتميز المباني بوحدة الشكل وأنها على نظام واحد مما يشعر السكان بالنظام والراحة النفسية .

بالتفصيل تعرف علي ارخص كمبوندات التجمع الخامس

أهم المشاريع العقارية بمنطقة التجمع الخامس

استطاعت منطقة التجمع الخامس في بضع سنوات أن تحتل مكانة كبيرة بين أهم المناطق الاستثمارية بالنسبة للمصريين والأجانب أصبحت المكان المناسب لكل من يبحث عن العيش في مكان راقي وهاديء ويتمتع بجميع الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية وذات موقع ممتاز قريب من العاصمة الادارية الجديدة والقاهرة وطريق السويس وطريق العين السخنة كما أنها قريبة من المطار ومن أهم المشاريع العقارية بمنطقة التجمع الخامس 

مشروع اللوتس الجنوبية قطعة 43 التجمع الخامس 

تعتبر اللوتس أهم وأرقى الأحياء في التجمع الخامس وسميت بهذا الاسم لتخطيها على شكل زهرة اللوتس ويتمتع الحي بالهدوء ووجود الخدمات الترفيهية والمراكز التجارية وتنقسم إلى اللوتس الشماليه اللوتس الجنوبية وتعتبر الجنوبية الأفضل للقرب من الجامعة الأمريكية .

مشروع 205 جنوب الاكاديمية التجمع الخامس 

يضم هذا المشروع ارقي وافخم الفيلات والشقق التي تتميز بتصميمها الرائع والملفت للأنظار لهذا يتهافت عليها الكثير من الأفراد من مختلف الاماكن في مصر كما يبحث الكثير من المستثمرين عن الوحدات السكنية بها من أجل الاستثمار بها .

مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة 

يعتبر حي البنفسج التجمع الخامس من ارقى الاحياء السكنية التي تتمتع بالخصوصية والهدوء وذلك بسبب انتشار مساحات كبيرة من المساحات الخضراء بين كل مبنى سكني و المجاور له .

مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس 

قدمت شركة ارسيليا مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس الذي يحتوي على الكثير من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد .

مشروع 159 الحى الثانى التجمع الخامس

يتميز هذا المشروع بالقرب من أماكن الخدمات الحيوية الموجودة بالقاهرة الجديدة التي تضم المدارس والجامعات والمستشفيات واهم النوادي الرياضية والذي يزيد من قيمته الاستثمارية وبالتالي فهو مشروع مناسب جدا لعمليات الاستثمار .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن