مشروع 205 جنوب الاكاديمية التجمع الخامس

يحتوي التجمع الخامس علي العديد من الشقق والعمارات السكنية الراقية وبعد مشروع 205 جنوب الأكاديمية  واحد من افضل عمارات للبيع في جنوب الأكاديمية تقدمة شركة ارسيليا والتي تعد من اعرق الشركات في مجال الاستثمار العقاري بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الاستثمار العقاري , نظرا لما تتميز به من موقع استراتيجي وطرق جديدة وتنظيم معماري جيد لذلك تعد من أغلي المناطق في القاهرة الجديدة , ودائما ما تكون إحدى أهم مقرات وزراء وكبار الشخصيات في مصر .

ويفضل الكثير من الناس شراء شقق في جنوب الأكاديمية لأنها تعتبر سهلة الوصول منها وإليها وتقع بالقرب من الطريق الدائري ونادي بترو سبورت وشارع التسعين الشمالي . وتتميز بشدة الهدوء وتوجد بالقرب من المنشآت التعليمية والمراكز الترفيهية والمراكز الخدمية والبنوك بالمستشفى الجوي وداون تاون بمسجد حسن الشربتلي بالإضافة الفنادق والكافيهات والمحلات والمطاعم .

كما تتميز بأنها تطل على كايرو فستيفال سيتي واحد من أهم مجمعات القاهرة التجارية والذي يحتوي على المول وتويوتا وكارفور وايكيا وكيدزانيا بالإضافة إلى المنشآت والخدمات والمكاتب الادارية .

ويلاقي حي جنوب الأكاديمية إقبالا كبيرا لاحتوائه على الإسكان المتوسط بالاضافة الي فوق المتوسط والإسكان الفاخر . ويوجد إقبال كبير على  شقق مشروع 205 جنوب الاكاديمية التجمع الخامس لوجود تنوع كبير في المساحات والأسعار ولأنها تتميز بالقرب من المناطق والمراكز الخدمية .

وينقسم الحي إلى سبعة مناطق (أ – ب – ج – د – ه – و – ز ) ولكل منطقة ما يميزها

ويتوجه أغلب رجال الأعمال والأغنياء بشكل عام إلى المنطقة أ لأنها من أرقي المناطق السكنية بالحي 

حي جنوب الأكاديمية .. أرقى مناطق التجمع الخامس 

يتميز حي جنوب الأكاديمية بعدة مميزات عن المناطق الأخرى أهمها :-

  • يقع حي جنوب الأكاديمية في القاهرة الجديدة شرق الطريق الدائري بين (طريق القاهرة –السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة ) ويتكون من عدة أحياء ويتميز كل حي بمميزات معينة )
  • ينقسم حي جنوب الأكاديمية إلى 7 مناطق ويحتوي على فيلات فقط

مميزات منطقة جنوب الأكاديمية 

الموقع المميز

  • حيث يحيط به حي الياسمين شرقا و كايرو فيستيفال غربا , وأكاديمية الشرطة شمالا وشارع التسعين الشمالي والداون تاون جنوبا 
  • يقع حي جنوب الاكاديمية بالقرب من أماكن هامة مثل : نادى بتروسبورت والمستشفى الجوى التخصصى ومنطقة البنوك
  • يضم جنوب الأكاديمية مساحات خضراء واسعة وكبيرة.

المدارس والجامعات

يقع بقرب القرب من العديد من الجامعات والمدارس و رياض الاطفال مثل :

  • الجامعة الكندية
  • أكاديمية حياة الدولية
  •  المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة
  •  المدرسة الأوروبية بالقاهرة 
  • المدرسة الأمريكية الدولية
  • مدرسة مصر الحديثة 2000
  •  روضة للأطفال

الخدمات الطبية

ويتميز الحي بوجود خدمات طبية مثل المركز الطبى المتحد

خدمات ترفيهيه

ويتميز أيضا بوجود خدمات ترفيهية ومراكز التسوق و مطاعم وكافيهات

دور العبادة

ويوجد أيضا دور للعبادة مثل مسجد الشرطة ومسجد حسن الشربتلي

شقق للبيع بمنطقة جنوب الأكاديمية التجمع الخامس 

  • يقدم مشروع جنوب الأكاديمية الكثير من الشقق و الفيلات المصممة بشكل رائع علي اعلي مستوي و بأفضل الأسعار للمتر، يمكنك حجز شقتك الان من خلال شركة ارسيليا للإستثمار العقاري .
  • متاح شقة 200 متر و400 متر واجهة بحري غربي
  • يوجد العشرات من الشقق والفيلات في جنوب الأكاديمية التجمع الخامس كاملة التشطيب وبجودة عالية ومناسبة للإسكان المتوسط و الإسكان فوق المتوسط والإسكان الفاخر
  •  وتتميز الشقق بوجود جميع المميزات :-
  • تشطيب سوبر لوكس , غاز طبيعي , عداد كهرباء , عداد مياه , خزان مياه , فيو جاردن

المطور العقاري لمشروع 205 جنوب الأكاديمية

تعتبر شركة أرسيليا العقارية هي المطور العقاري لمشروع 205 جنوب الأكاديمية التجمع الخامس، الشركة لها تاريخ كبير في مجال التطوير العقاري، وتهدف أرسيليا إلى تنفيذ مشروعات سكنية، تجارية، وسياحية متكاملة و تضم الشركة مجموعة من أساتذة الهندسة والعمارة في مصر والعالم العربي، حيث تقوم بتنفيذ مشاريعها في أفضل المواقع الجغرافية، وتقوم الشركة باستخدام أحدث الوسائل المتقدمة في تنفيذ المشاريع الخاصة بها، وذلك بمختلف المساحات حتى نلبي كافة رغبات العملاء، مع ضمان الاستغلال الأفضل للمساحات والإبداع في التصميمات.

استهدفت الشركة مناطق التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وذلك لكونها مناطق راقية تخدم أهدافنا بتوفير سكن راقي لعملائنا. وبعد نجاح الشركة في عدة مشروعات في مناطق عديدة حرصا على ثقة العملاء وتحاول دائما تسليم المشاريع قبل الوقت المحدد لها.

سابقة اعمال شركة ارسيليا 

وبعد أن نالت أرسيليا ثقة العملاء في أماكن كثيرة داخل وخارج السوق المصري، تقوم حالياً بطرح مشروعات جديدة، والتي ستصبح إضافة جديدة للسوق العقاري في مصر، حيث نوفر السكن الحديث متكامل الخدمات.

تهدف الشركة مستقبلاً في التوسع والاستثمار والتطوير في مناطق جديدة كثيرة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء وتوفير السكن الراقي والعصري لهم

شركة أرسيليا لديها تاريخ من الخبرة في المجال العقاري يصل ل 10 سنوات قامت فيها الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الكبيرة والعملاقة لتوفير السكن للعديد من الطبقات في المجتمع المتوسطة وفوق المتوسطة والطبقة الغنية

تحرص شركة أرسيليا دائما على تسليم مشروعاتها بأفضل المواصفات وأعلي جودة في البناء والتشطيبات وتتميز المشروعات التي تقوم بها الشركة أنها توجد في مواقع متميزة حيث تكون المنطقة السكنية قريبة من جميع الأماكن الخدمية من أماكن خدمات طبية وخدمات ترفيهية وملاعب رياضية ومولات ودور سينما ومدارس وجامعات ودور عبادة ومراكز شرطة .

توفر الشركة مستثمريها أعلي عائد استثماري ممكن من خلال خدماتها ،كما تقوم الشركة بمشاريع متنوعة من عقارات و فلل وشركات ومدن متكاملة الخدمات وتقوم باستغلال المساحات الموجودة بين هذه المباني على أفضل شكل ممكن وتتميز منشآت الشركة بالشكل الحضاري والمتناسق واجهات مبانيها .

حيث تضم الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الاحترافية من المهندسين والخبراء والعمال والفنيين تحت قيادة ادارة هندسية متميزة وواعية وحكيمة .

تضمن الشركة للمستثمرين وأصحاب العقارات عدم وجود أي مخالفات ووجود جميع الأوراق القانونية التي تضمن لهم ذلك ووجود عقود مسجلة لتضمن لهم جميع حقوقهم المادية .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن