مشروع اللوتس الجنوبية قطعة 43 التجمع الخامس

يعتبر مشروع اللوتس الجنوبية قطعة 43 من أهم المشاريع التي تقوم بها شركة ارسيليا العقارية والتي تعد من اعرق الشركات في مجال الاستثمار العقاري بخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الاستثمار العقاري ، كما يعد هذا المشروع من أفضل المشاريع التي تم تصميمها بأعلى جودة في البناء و التشطيب ، حيث تم تصميمه على يد امهر المهندسين كما يتميز ايضا هذا المشروع بأنه يحتوي علي جميع الخدمات و التي سيتم عرضها في باقي المقالة ، مما يجعله الخيار الأنسب للبيع و الشراء و الاستثمار ايضا . 

أهم مشاريع وخدمات مجموعة ارسيليا العقارية  في التجمع الخامس 

إقامة شركة ارسيليا الكثير من المنشآت السكانية المتنوعة و يوجد ايضا العديد من الخدمات الموجودة بالتجمع الخامس و فيما يلي سيتم عرض هذه الخدمات :-

تحتوي منطقة التجمع الخامس علي الكثير من الخدمات المتنوعة و المختلفة من الخدمات الاساسية التي يحتاجها جميع الأفراد والخدمات الثانوية التي يحتاجها بعض الأفراد فتجد فيها الكثير من المحلات التجارية والمحلات  بالاضافة الى خدمات اخرى مثل المطاعم و الكافيهات و ايضا المتاجر التي تعرض الملابس والأدوات المنزلية ، كما تضم أيضا الكثير من المرافق الضرورية مثل المدارس و المستشفيات و الجامعات، كما تحتوي ايضا على افضل العيادات الطبية المسؤولة عن كل التخصصات .

مميزات مشروع اللوتس الجنوبيه 43 القاهرة الجديدة :-

تتميز منطقة اللوتس الجنوبية بالعديد من المميزات عن غيرها من المناطق الأخرى مما يجعلها مكان مناسب لك ومن اهم هذه المميزات مايلي :- 

  1. توجد منطقة اللوتس الجنوبية على بعد خطوات من شارع التسعين جنوبا .
  2. يبعد عن الطريق الدائري بخطوات معدودة .
  3. توجد منطقة اللوتس الجنوبية بجوار الجامعة الامريكية .
  4. يتميز موقعه بأنه قريب من العاصمة الادارية .
  5. تتميز ايضا منطقة اللوتس الجنوبية بأنه قريبة من الأندية الموجودة بالقاهرة الجديدة و نادي بلاتنيوم و أندية الزهور .
  6. كما تتميز منطقة اللوتس الجنوبيه 43 بالقاهرة الجديدة باحتوائها على واجهة مودرن و مداخل فاخرة ، كما يقع في وسط اكبر و أضخم التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة الموجودة مثل كمبوند القطامية جاردنز ، وماونتن فيو ، و القطامية ديونز ، كمبوند ميفيدا و غيرها من التجمعات السكنية الرائعة . 
  7. كما توجد ايضا منطقة اللوتس الجنوبية بالقرب من اكبر المولات العالمية مثل مول مون فالي و مول كونكورد بلازا و مول ميتينج بوينت و غيرهم من المولات الكبري . 

مواصفات تشطيب الأماكن السكنية في  منطقة اللوتس الجنوبية 43

  • تتميز منطقة اللوتس الجنوبية واجهات كلاسيكية مميزة ومداخل مصممة تصميم فاخر كما يدخل في تصميمها دهانات مقاومة للاتربة كما يستخدم ايضا نفس الدهانات في التشطيب الداخلي للمبنى السكني.
  • تحتوي منطقة اللوتس الجنوبية على الكثير من المناظر الطبيعية والحدائق الخضراء التي تعطي جانب خلاب المبنى .
  • يضم علي اكثر من مصعد .
  • تتميز الواجه على مواد الوميتال تضيف اليها جانب مميز و شكل رائعا .
  • يوجد تكييفات للتعديل من درجات الحرارة .
  • كما يوجد ملحق بالمبنى مخصص للجراج وجريلات صرف للجراجات وملحق بغرف خاصة للتخزين.
  • صمم المبني على أن يحتوي علي اسقف فلات سلاب ويوجد ايضا بالمبني غرف خاصة لإقامة الحرس .

مجموعة ارسيليا للاستثمار المطور العقاري للمشروع

تعتبر مجموعة ارسيليا للإستثمار العقاري من أهم الشركات العقارية الموجودة في مصر وذلك لأنها تتيح لك الاستثمار من خلال البيع و الشراء بأفضل الاسعار كما تقدم الشركة افضل شقق  في القاهرة الجديدة  والتي تعد من افضل اماكن الاستثمار العقاري في مصر كما تتميز ايضا هذه المنطقة باحتوائها على افخم و ارقي اماكن المعمار في القاهرة كما تحتوي علي الكثير من الشقق و الفيلات المتنوعة في المساحة و الاشكال كما يوجد بها ايضا الكثير من المحلات التجارية و الكثير من المرافق التي يحتاج إليها السكان مما يجعلها مكان مناسب جدا للاستثمار .

نبذة عن منطقة اللوتس الجنوبية التجمع الخامس

تحتوي منطقة اللوتس الجنوبية التجمع الخامس علي اكبر الاسواق و الاستثمارات العقارية في جمهورية مصر العربية فإذا كنت ترغب  في عمليات البيع أو الشراء فعليك بالاستثمار في التجمع الخامس و الذي يحتوي على الكثير من المناطق المعمارية الضخمة كما يعد من افخم و ارقي الاماكن في القاهرة ألجديدة، كما يوجد الكثير من الخيارات المتنوعة الأخرى فإذا كنت ترغب في الاستثمار فعليك بالاستثمار في منطقة اللوتس الجنوبية التجمع الخامس حيث يوجد بها الكثير من الشقق والفيلات متنوعة المساحات و الكثير من المولات و المحلات التجارية ، كما يوجد الكثير من طرق السداد المتنوعة .

عمارات اللوتس الجنوبية التجمع الخامس القاهرة الجديدة

إذا كنت ترغب في الاستثمار العقاري في منطقة التجمع الخامس فيجب عليك معرفة أهم ما تتميز به هذه المنطقة ، حيث تعتبر منطقة التجمع الخامس من اهم المناطق الموجودة بالقاهرة وذلك لأنها بعيدة عن الضوضاء و الازدحام و تعتبر مكان هادئ و راقي كما يحتوي على الكثير من الخدمات حيث يوجد به العديد من النوادي و الحدائق و يحتوي ايضا على الكثير من المولات و كما يضم ايضا افضل المستشفيات و المدارس و ايضا الجامعات المتطورة ، تم تصميمه أيضا علي يد افضل المهندسين لذلك تتنوع أشكال المباني السكنية من حيث المساحة و التصميم ، فإذا كنت ترغب في البيع و الشراء فيجب أن تكون منطقة التجمع الخامس اولى وجهاتك .

شقق للبيع باللوتس الجنوبية شارع النوادي 

يقدم مشروع اللوتس الجنوبية قطعة 43  الكثير من الشقق و الفيلات المصممة بشكل رائع علي اعلي مستوي و بأفضل الأسعار ، يمكنك حجز شقتك الان من خلال شركة ارسيليا للإستثمار العقاري .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن