مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة

مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة

تقدم لك شركة ارسيليا افضل المشاريع المعمارية في حي البنفسج و الذي يعد من افضل الاحياء السكنية استقبالا للأفراد في التجمع الخامس وذلك لأنه يتميز بالكثير من المميزات عن غيره من الاماكن الاخري ، كما يقع أيضا حي البنفسج بالقرب من أهم مراكز الخدمات الموجودة بالتجمع الخامس مثل المستشفيات والمدارس والفنادق مثل فندق الدوسيت كما يمكنك الوصول إليها بأكثر من طريقة من خلال الطرق الرئيسية و المحاور المختلفة مثل محور السادات و طريق السويس و الدائري و شارع التسعين و غيرهم من الطرق الرئيسية.

إذا كنت من محبي الهدوء وتميل إلى الراحة وعدم الانزعاج فعليك بحي البنفسج الذي يعتبر الاختيار الانسب لك و لأسرتك ، بالاضافة ايضا الى الكثير من المميزات التي يتميز بها حي البنفسج و بالاخص مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة تصميمه المعماري الجيد حيث يتكون من طرق واسعة ونظيفة وشقق بمساحات مختلفة وتصاميم متنوعة كما يشمل أيضا الكثير من المناطق الخضراء و الحدائق التي تضيف إلى المكان جانب من الراحة و البهجة.

يتميز ايضا مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة أنه يقع بالقرب من مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة التي تعد مدينة متكاملة وتحتوي على جميع الخدمات التعليمية و الصحية و الاجتماعية و الترفيهية التي يمكن الاستفادة لهذا يعد مكان جيد للاستثمار المميز .

المطور العقاري لمشروع 11 البنفسج عمارات

تعتبر شركة ارسيليا من افضل شركات التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها الكبيرة في مجال العقارات و التي تزيد عن 10 سنوات من الجهد والتطوير وفي خلال هذه الفترة كانت شركتنا قادرة على اقامة افخم وارقى المشاريع العمرانية في جمهورية مصر العربي و بالاخص القاهرة الجديدة ، كما تتميز ايضا الشركة بتقديمها أفضل الأسعار و التي تجعلها مناسبة جدا لعمليات البيع و الشراء و بالاخص عملية الاستثمار .

توفر الشركة  اكثر من طريقة للدفع مثل الدفع بالتقسيط حيث يتم دفع مقدم الشقة او الفيلا و يتم تقسيط باقي المبلغ علي عدة سنوات ، وهناك ايضا طريقة دفع كاش اذا كان متاح معك المبلغ بأكمله و العديد من الطرق الدفع الأخرى إذا كنت تريد التعرف عليها قم بزيارتنا في اقرب وقت … كما يتميز ايضا مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة بموقع رائع حيث يقع بالقرب من الخدمات الهامة .

شقق للبيع فى البنفسج عمارات 11

هل تبحث عن شقق للبيع في حي البنفسج؟ هل تريد الاستثمار في مكان راقي و هادئ بعيد عن ضوضاء المدينة ؟ ان الان في المكان الصحيح حيث تقدم لك شركة ارسيليا مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة والذي يعد من اهم مناطق الاستثمار بالوطن العربي وذلك لما يحتويه من مميزات و خدمات يحتاجها المواطنين و لأنه يوجد ايضا في منطقة حي البنفسج و التي تعد من أهم الأحياء السكنية التي تحظى بإقبال كبير من الافراد حيث أن مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة من ارقى و افخم المشاريع التي تحتوي على مباني سكنية ذات أسعار مناسبة لعمليات البيع والشراء والاستثمار العقاري ايضا .

يتميز مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة والمنشآت السكنية الفاخرة المصممة بشكل ممتاز على ايدي امهر المهندسين و العمال بالاضافة إلى طرق ممهدة و منظمة ومليئة ايضا بالاشجار لتعطي شكل رائعا الي التصميم ككل ، كما يوجد مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة ايضا بالقرب من قلب القاهرة و محاورها الرئيسية وأهم الطرق الرئيسية الموجودة بها كما تم ذكره سابقا ، يسكن هذه المنطقة أبناء الطبقة العليا مما يجعله مكان راقي ذو قيمة استثمارية عالية .

يضم هذا المشروع ايضا على الكثير من الخدمات من أجل توفير الراحة لجميع سكان هذه المنطقة ، تحتوي ايضا هذه المنطقة على جميع وسائل النقل و المواصلات بأقل تكلفة لتسهيل حركة الانتقال من مكان الى آخر ، ويعد موقع مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة مميز جدا وذلك لأنه قريب من الجامعات الكبرى الموجودة بالقاهرة مثل الجامعة الامريكية و الالمانية و جامعة المستقبل مما زاد الإقبال عليها من الأفراد و المستثمرين . 

شقق للايجار في مشروع البنفسج عمارات 11

يتميز حي البنفسج بأنه يحتوي علي افضل المباني السكنية الراقية حيث يقيم به الطبقة الفوق متوسطة والعليا مما يزيد من قيمته الاستثمارية ، مما يزيد أيضا من اقبال الافراد اليه ، اضاف ايضا موقعة المتميز أهمية جغرافية عالية وذلك لأنه بالقرب من أماكن الخدمات والاماكن الحيوية الموجودة بالقاهرة والتجمع الخامس ، لهذا يرغب الجميع في تأجير هذه الوحدات السكنية من أجل الاستفادة من جميع الخدمات التي تم ذكرها .

امتلك وحدة عقارية في واحدة من افضل مناطق القاهرة الجديدة 

موقع حي البنفسج في القاهرة الجديدة

يوجد حي البنفسج في القاهرة الجديدة بالقرب من الكثير من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري ، وطريق السويس ، و طريق أحمد شوقي ،و طرق يوسف السباعي ، وغيرهم من الطرق الرئيسية ، كما ادي قربهم من هذه الطرق الحيوية إلى سهولة الوصول إلى الخدمات القريبة و الاستفادة منها بأفضل الأشكال من خلال التنقل بسهولة لتوفير المواصلات بشكل دائم .

أهم خدمات حي البنفسج عمارات

نظرا لانشغال الأفراد بأعباء الحياة الكثير اصبح الكثير منهم يميل إلى الراحة و الهدوء و خصوصا في اماكن السكن كما يرغبون أيضا في العيش بالقرب من الخدمات التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية لذلك يعتبر حي البنفسج و بالاخص مشروع البنفسج عمارات 11 القاهرة الجديدة هو الخيار الافضل وذلك لأنه يتميز بقربة من الكثير من الخدمات الرئيسية و الثانوية ايضا التي يحتاجها كلا من الكبار و الصغار كما يتميز موقعة ايضا بأنه قريب من الطرق الرئيسية الهامة المتصلة بالقاهرة كما يوجد به أيضا الكثير من المطاعم و الكافيهات التي اصبح لا غني عنها في وقتنا الحاضر كما يوجد ايضا في حي البنفسج الكثير من المولات ومراكز التسوق والمتاجر التي تحتوي على الملابس والأدوات المنزلية بالإضافة إلى النوادي الرياضية و الاجتماعية ، و المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال مثل الملاهي .

الخدمات التعليمية الموجودة بحي البنفسج 

يحتوي حي البنفسج على الكثير من الخدمات التعليمية مثل أفضل المدارس و الجامعات علي مستوي جمهورية مصر العربية مما يوفر التعليم الجديد لأبناء سكان هذه المنطقة ومن أهم المدارس الموجودة به المدرسة البريطانية الخاصة و مدارس اللغات الدولية مثل مدرسة بداية ، والمدارس الدولية كايرو سكول والأندلس و غيرهم من المدارس المرموقة التي تحتوي على أمهر المعلمين ، كما يقع ايضا بالقرب منه اهم الجامعات المصرية مثل الجامعة الامريكية و الالمانية الموجودة بالقاهرة ، وجامعة المستقبل بالإضافة إلى الكندية الدولية ، كما تقع ايضا بالقرب من أكاديمية الشرطة والاكاديمية الجديدة الموجودة بالقاهرة .

سعر المتر في البنفسج عمارات

تقدم شركة ارسيليا للاستثمار العقاري أفضل الأسعار التي تتناسب مع اغلب الافراد من متوسطي الدخل و جميع افراد الطبقة العليا كما تقدم الشركة أيضا الكثير من طرق السداد المتنوعة من أجل توفير الراحة لجميع عملائها ، اطلب وحدتك السكنية الان حتي تتمكن من الاستفادة من كل هذه الخدمات …

 

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن