أهم المعلومات عن التجمع الخامس القاهرة الجديدة

معلومات عن القاهرة الجديدة

يعتبر التجمع الخامس واحد من اشهر وافضل التجمعات بالقاهرة الجديدة والتي يقبل عليها عدد كبير من الافراد للسكن فيها، حيث انه قد يكون من اكثر المناطق التي تشهد معدل بناء سريع بمصر، والجانب العمراني فيه متنوع ومميز ، لذلك تعمل مؤسسات التطوير المعماري على إنشاء العديد من المشاريع التجارية و السكنية المتنوعة التي من خلالها ستجد افضل شقق للبيع في مختلف احياء التجمع الخامس.
العيش في التجمع الخامس القاهرة الجديدة سيضمن لك افضل ترفيه على الاطلاق حيث به ستجد شارع التسعين الذي يعد واحد من اهم واكبر شوارع التجمع الخامس الحيوية و الذي فيه ستجد مختلف المراكز الادارية و المالية و التجارية .

مساحة التجمع الخامس القاهرة الجديدة

تصل مساحة التجمع الخامس الى حوالي 70 الف فدان منها ما يصل الى 43.3 الف فدان تشمله الشوارع و الحدائق و المساحات خضراء شاسعة و الباقي يضم احدث المباني المعمارية ذات الطراز الفريد و التي تجمع ما بين الهندسة الاروروبية و الغربية و الشرقية و الوحدات السكنية بها متنوعة لتغطي احتياجات كافة الفئات سواء من فئات اقتصادية الى متوسطة الى فوق متوسطة .

موقع التجمع الخامس القاهرة الجديدة

تعتبر منطقة التجمع الخامس واحدة من ارقى المناطق التي تقع فيNew Cairo ، موقعها مميز و يسهل الوصول اليها حيث تقع بالقرب من كافة المحاور الرئيسية؛ من جهة الشرق للقاهرة و يحدها الطريق الدائري من الشرق في المسافة التي تقع بين طريق السويس الصحراوي و طريق العين السخنة و طريق القطامية و محور المشير طنطاوي و بالقرب من وسط القاهرة و مدينة نصر .

خريطة التجمع الخامس

احياء منطقة التجمع الخامس متعددة فمنها حي التجمع الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و الشويفات و غرب الجولف و حي النرجس و الدبلوماسيين و حي البنفسج و الياسمين و حي جنوب الأكاديمية، لكل منها مزايا متنوعة و لكن جميعها تشترك في تميزها بالهدوء والراحة والكثافة السكانية القليلة و البنية الانشائية القوية للوحدات السكنية وتوافر الخدمات المتنوعة و اماكن الترفيه الرائعة .

مزايا السكن في التجمع الخامس

– السكن في التجمع الخامس سيجعلك تنعم بأفضل راحة و استجمام على الاطلاق حيث جميع الوحدات السكنية فيه تكون منعزلة عن صخب المراكز الصناعية .
– حياة غير تقليدية حيث ستضمن لك افضل انواع الرفاهية حيث بها تتوفر كافة الخدمات المتنوعة و المراكز الرياضية و الترفيهية و التجارية و كذلك التعليمية .
– تصميمات معمارية فاخرة سمة بارزة لجميع احيائها كما ان لكل حي طابع فريد ومنها حي الشويفات و اللوتس و البنفسج و الياسمين و غيرها .
– يضمن لك افضل تجربة تسوق حيث يقع فيه مجموعة من أشهر المولات مثل مول داون تاون و مول كايرو فستيفال و غيرها .
– يعتبر التجمع الخامس واحد من اكثر المناطق الرائعة لاطفالك حيث فيه تنتشر العديد من المنتزهات الترفيهية مثل نيو كايرو بارك و حديثة الاسرة و ملاهي ماجيك بلانت و غيرها .

أحياء التجمع الخامس القاهرة الجديدة

حي اللوتس

من ارقى الاحياء الموجودة في منطقة التجمع الخامس، يقع في اكثر المناطق حيوية بالقاهرة الجديدة حيث يقع على مقربة من افضل المدن الحديثة مثل مدينتي و الرحاب و يحيط به مجموعة من افضل كمبوندات التجمع الخامس، ينقسم الحي الى منطقة اللوتس الشمالية و منطقة اللوتس الجنوبية و كلاهما متصلتين ببعض، فيه ستنعم بأفضل هدوء و استرخاء و رفاهية على الاطلاق حيث كثافة السكانية منخفضة كما انه يقع على امتداد كبير يصل الى 30% من المساحات الخضراء الشاسعة والباقي يشمل مناطق ترفيهية و تجارية .

حي النرجس

من ابرز و اشهر احياء التجمع الخامس الذي يوفر افضل استرخاء للسكان حيث فيه تتوافر مختلف الخدمات الترفيهية و الطبية و التعليمية ، يمكن الوصول اليه بسهولة حيث من خلال المحاور الرئيسية مثل طريق السويس والطريق الدائري الاقليمي و محور المشير طنطاوي .

حي القرنفل التجمع الخامس

من اكثر احياء التجمع الخامس المؤهلة للاستثمار والعيش فيها، فيها ستنعم بأفضل هدوء واسترخاء فحي القرنفل هو حي فيلات مكون من طابق ارضي و طابقين اضافيين ، تنتشر به الكثير من المساحات الخضراء و تقع بالقرب منه الكثير من الاماكن التجارية والأماكن الحيوية والترفيهية المتنوعة مثل شارع التسعين و نادي وادي دجلة و نادي بلاتينيوم و غيرها .

حي الاندلس

يقع مباشرة عند مدخل التجمع، به ستجد الكثير من الخدمات و المرافق المتنوعة مثل الحدائق و النوادي الرياضية و الجامعات و المعاهد الخاصة .

افضل كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

من ارقى كمبوندات التجمع الخامس، يقع على مقربة من كمبوند سكوير بحي الروضة و على مسافة تصل الى عشر دقائق فقط من الجامعة الامريكية، تتوفر به العديد من المرافق و الخدمات المتنوعة مثل النادي الرياضي والمركز الطبي والمدارس العالمية .

كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة

من اشهر كمبوندات التجمع الخامس التي يزداد الإقبال عليها، يقع الكمبوند بوسط القاهرة الجديدة و على مسافة تصل الى 20 دقيقة من المطار الدولي للقاهرة ، تتوافر به الكثير من المرافق والخدمات المتنوعة ففيه ستجد نوادي رياضية ومراكز تجارية و مسابح و مطاعم و مقاهي و مدارس دولية و غيرها .

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

من اشهر و افخم كمبوندات التجمع الخامس، يقع على بعد مسافة تصل الى 5 دقائق من الجامعة الامريكية و دقيقتين فقط من الطريق الدائري، يقع على مقربة من اكبر المجمعات التجارية و العلمية و الرياضية و الطبية ، توجد به الكثير من المساحات الخضراء الواسعة و نوافير و بحيرات و مكان مخصص للمشاة و جسور مخصصة للسيارات .

مشروع بيت الوطن التجمع الخامس

– يعد مشروع بيت الوطن التجمع الخامس من افضل المشروعات بالتجمع الخامس، يتميز بموقع مميز حيث يقع مشروع بيت الوطن التجمع الخامس على الامتداد بين مدينتي ومدينة الرحاب ، يحده من الجنوب شارع الشيخ زايد و من الشمال طريق السويس و من جهة الشرق الطريق الدائري بينما يقع كمبوند بالما هيلز الفاخر من جهة الغرب .
– يتميز بواجهة فخمة تخطف انظار الجميع و له مداخل فندقية .
– اشتراطات البناء في الوحدات السكنية لمشروع بيت الوطن هي ان تكون دور ارضي مع 3 طوابق فقط و هذا لتحقيق افضل راحة و هدوء للافراد فهذه الاشتراطات تقلل من الكثافة السكانية .
– فيه ستجد افضل الاسعار و فترات التقسيط المغرية سواء للاستثمار او التملك  ويعتبر مشروع j-25 من افضل مشاريع بيت الوطن  يوفر الامان والخصوصية لقاطنية

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن