افضل كمبوندات التجمع الخامس

الخبراء في مجال التسويق العقاري اكدوا ان في الأونة الاخيرة اصبح عدد كبير من العملاء يقبلوا بتزايد على ان يسكنوا في كمبوندات خاصة بهم وذلك لما لها من الكثير من المزايا مثل توافر الخدمات المتنوعة ومنحها افضل نظام امني لسكانها، و تعتبر مدينة التجمع الخامس القاهرة الجديدة واحدة من اشهر وارقى المدن الجديدة التي يتطلع الى ان يسكن العديد من الافراد بالكمبوندات الخاصة بها، ولاختيار افضل كمبوندات التجمع الخامس التي تناسبك وتناسب اسرتك اصبح شيئا صعبا حيث عدد الكمبوندات بشكل عام في منطقة التجمع اصبح في تزايد بشكل دائم، لذلك قررنا ان نسهل عليك الكثير لنستعرض لك في هذا المقال مجموعة من اشهر الكمبوندات المميزة بالتجمع الخامس و التي ستضمن لك افضل رفاهية وخصوصية .

خريطة كمبوندات التجمع الخامس

تقع كمبوندات التجمع الخامس بين العاصمة الادارية الجديدة و القاهرة و بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس و مدينة نصر و المعادي .

كمبوندات التجمع الخامس…حيث الطبيعة و الهدوء

ما اجمل ان تسكن في مكان تعمه الطبيعة و الهدوء اليس كذلك ؟ هذا قد توفره لك كمبوندات التجمع الخامس بكل سهولة فمن اكثر الاسباب التي ادت الى زيادة الاقبال على السكن فيها هي ما توفره الكمبوندات من عامل الامن والخصوصية الذي يبعث الطمأنينة بنفوس السكان بالاضافة الى انتشار العديدمن المساحات الخضراء التي تبعث الهدوء لجميع سكانها .

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

  • يعتبر كمبوند ميفيدا واحد من اشهر كمبوندات التجمع الخامس و الذي يتمركز فيها حيث يقع على مقربة من مطار القاهرة الدولي قد تصل فقط الى 20 دقيقة و كذلك يقع بالقرب من الجامعة الامريكية في القاهرة و شارع التسعين و يمكنك ان تصل بسهولة اليه من خلال طريق السويس او الطريق الذي يؤدي الى العين السخنة .
  • بكمبوند ميفيدا ستجد مختلف الوسائل و الخدمات المتنوعة حيث يحتوي على عدد كبير من المدارس الدولية و المراكز الصحية و الكثير من المنشآت التجارية و المنتزهات الرئيسية التي قد تمثل مساحة تصل الى 30 فدان كما يوفر كمبوندا ميفيدا بالتجمع الخامس افضل حياة صحية متكاملة حيث فيه ستجد الكثير من الممرات لممارسة الرياضة سواء الجري او المشي لمسافات طويلة و كذلك يضم العديد من الكافيهات و المطاعم .
  • تشعر فيه بالحرية حيث يقع كمبوند ميفيدا على مساحة شاسعة قد تصل الى 33 فدان تقريبا و اكثر ما يتميز به هي تصميماته الساحرة التي الى حد ما قد تشبه المدينة الامريكية سانتا باربرا .
  • وبناؤا على حالتك الاجتماعية يمكنك ان تختار ما بين الوحدات السكنية المتوفرة بداخل كمبوندا ميفيدا سواء فلل او شقق او توين هاوس، تصل مساحة الشقق تقريبا ما بين 190 متر الى 244 متر و مساحة الفلل تتراوح مساحتها ما بين 331 متر الى 779 متر بينما مساحة التوين هاوس تتراوح ما بين 277 متر الى 348 متر .
  • بالطبع لكل من الوحدات السكنية المتنوعة سعر معين، يمكنك دفع 5% كمقدم للدفعة الاولى و 10 % للثانية و بالنسبة للمبلغ المتبقي دفعه يمكنك تقسيطه على مدار ست او سبع سنوات تقريبا.

كمبوند زيزينيا التجمع الخامس

  • يعد كمبوند زيزينيا بالتجمع الخامس واحد من اشهر واجمل الكمبوندات في القاهرة الجديدة التي تتميز ببعدها عن التصاميم الانشائية التقليدية حيث قد صمم من قبل بعض المصممين العالميين .
  • يقع كمبوند زيزينيا على بعد مسافة تصل الى 10 دقائق من الجامعة الامريكية و على مقربة من الكمبوند الشهير مينا زيزيدنس وعلى امتداد من شارع التسعين في التجمع الخامس .
  • يوفر كمبوند زيزينيا الكثير من المرافق و الخدمات ففيه ستجد العديد من مراكز الخدمات اليومية و الترفيهية؛ به تراك مخصص لمحبي المشي و ركوب الدراجات و كذلك يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الشاسعة و النوادي الصحية و به العديد من المراكز التجارية الضخمة لتضمن لك خدمة تسوق مثالية، يحتوي على مسجد و به مجموعة من افضل الكافيهات و المطاعم الرائعة .
  • و يصل مساحة الشقق في الوحدات السكنية الخاصة بكمبوند زيزينيا الى ما بين 160 متر مربع الى 334 متر مربع و اسعار الكمبوند عادة ما تحدد بناؤا على نوع الوحدة (شقة او فلة اوتاون هاوس) و المساحة و يمكنك الحصول على تسهيلات سداد قد تصل الى 5% كمقدم و الباقي يمكن تسديده على مدار سبع سنوات .

كمبوند جاليريا التجمع الخامس

  • يعتبر كمبوند جاليريا واحد من افضل وارقى الكمبوندات الموجودة بالتجمع الخامس و يتميز بهندسته المعمارية المثالية و الراقية التي فور رؤيتها تخطف جميع الانظار .
  • يتميز كمبوند جاليريا بموقع مميز حيث يبعد فقط مسافة تصل الى 8 دقائق من وسط القاهرة و مسافة تصل الى 10 دقائق من مطار القاهرة و على بعد مسافة 10 دقائق فقط من الجامعة الامريكية و يمكن الوصول اليه بسرعة من خلال طريق السخنة و طريق السويس .
  • يوفر كمبوند جاليريا الكثير من الخدمات الترفيهية و المرافق التي توفر راحة مثالية لكثير من السكان مثل حمامات السباحة و النوادي الرياضية بالاضافة الى توافر الكثير من المتاجر التجارية الكبيرة و اجمل ما يميزه هو ان يستمد طاقة الكهرباء من الشمس .
  • و من افضل الخدمات التي يوفرها كمبوند جاليريا هو تواجد الكثير من المراكز الطبية و العلاجية التي تعمل على توفير افضل خدمة رعاية طبية متكاملة .
  • مع كمبوند جاليريا يتم مراعاة العملاء عند طلب الحجز فيمكن دفع مقدم قليل و الباقي على مدة سداد طويلة .
  • خدمة حراسة على مدار اليوم للحفاظ على عامل الامان دائما بالكمبوند .
كمبوند فيفث سكوير المراسم التجمع الخامس
  • لكمبوند فيفث سكوير المراسم موقع مثالي بالتجمع الخامس حيث يقع على مسافة تصل الى عشر دقائق من مصر الجديدة ومسافة تصل الى 20 دقيقة من وسط البلد و خمس دقائق من الجامعة الامريكية و مباشر على شارع التسعين .
  • يعتبر كمبوند ففث سكوير المراسم من اشهر وافضل المجمعات السكنية في التجمع الخامس، قد تم تصميم وحداتها السكانية على احدث نظام سواء دوبلكس او شقق سكنية مستقلة .
  • به العديد من المساحات الخضراء الشاسعة التي ستوفر لك افضل عامل امان و اطمئنان نفسي .
  • يوفر كمبوند فيفث سكوير المراسم بالتجمع الخامس الكثير من المرافق و الخدمات المتنوعة المتكاملة ليتمع سكان الكمبوند بأفضل حياة راقية مثل توافر صالات مجهزة للياقة البدنية و مواقف خاصة للسيارات و مطاعم و نوادي وكافيهات ومسابح و بقاع مخصصة للاطفال و غيرها .
  • بالطبع في كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس ستجد خدمة حراسة على مدار الساعة لتحقيق عامل الامان على اكمل وجه .

كمبوند ارابيلا التجمع الخامس

  • كمبوند ارابيلا ليس كغيره من الكمبوندات الاخرى بالتجمع الخامس فهو فريد من نوعه من حيث الطابع الحديث العصري و الوحدات السكنية فيه لا تقتصر فقط على الشقق ذات التصميم المعتاد بل يضم مجموعة من افضل انواع الدوبلكس و الفيلات المستقلة و كذلك التوين هاوس .
  • و اجمل ما يميز موقع كمبوند اربيلا هو موقعه الهادىء حيث يقع في مكان بعيد عن التكدس السكاني و كذلك بعيدا عن ضجيج ازدحام حركة المرور لذلك ستنعم بأفضل حياة مريحة هادئة فيه .
  • موقعه سهل و مميز حيث يقع على مسافة تصل الى 3 دقائق فقط بالقرب من الطريق الدائري و على مسافة تصل الى 5 دقائق فقط من شارع التسعين و هذا الشرع يعتبر من اشهر الاحياء في التجمع الخامس نظرا لما يقدم من الكثير من الخدمات اليومية فيوجد به اهم البنوك الكبرى و كذلك يضم العديد من اشهر المؤسسات التعليمية و غيرها من المواقع الترفيهية مثل ملاعب الجولف .
عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن