شقق للبيع في مشروع B19 بيت الوطن القاهرة الجديدة

شقق للبيع في مشروع B19  بيت الوطن القاهرة الجديدة…يعتبر بيت الوطن واحد من اهم المشاريع الموجودة بالتجمع الخامس و الذي يتيح للافراد وحدات سكنية فخمة بمساحات متنوعة تناسب كافة الافراد و ما يميز بيت الوطن هو موقعه الجعرافي المميز بالتجمع الخامس حيث انه يقع على مقربة من العاصمة الادارية والعديد من المحاور الرئيسية، وافضل ما يميز مشروع B19  بيت الوطن القاهرة الجديدة هو تميزه بافضل الشروط البنائية والتي تجعله ملاذ مميز للاستمتاع بأفضل رفاهية و خصوصية وامان .

موقع المشروع 

يقع مشروع B19  بيت الوطن في موقع  حيوي، في قلب التجمع الخامس على الامتداد بين مدينتي و مدينة الرحاب ويحده من جهة الشمال طريق السويس ومن الشرق يحده الطريق الدائري الجديد ومن الجنوب شارع الشيخ زايد ومن جهة الغرب يقع على مقربة من واحد من أشهر كمبوندات التجمع الخامس وهو بالما هيلز .

مساحات شقق للبيع داخل مشروع B19 منطقة بيت الوطن

تتنوع الوحدات السكنية في المشروع و تتنوع المساحاتلكي تلائم احتياجات مختلف العملاء  اذ تبدء الوحدات السكنية من 120 متر مربع و هناك 155 متر مربع و 165 متر مربع و 170 متر مربع و كذلك 185 متر مربع وصولا الي 220 متر  مربع.

مواصفات شقق للبيع في مشروع B19 حي بيت الوطن

  • تتكون جميع الوحدات السكنية ببيت الوطن من طابق ارضي مع 3 ادوار اضافية .
  • المواصفات الخارجية للشقق تشمل وجود كاميرات مراقبة وباب إلكتروني للجراج و انتركم مرئي و دش مركزي و اسانسير وارضيات هليكوبتر للجراج وغيرها .
  • بينما المواصفات الداخلية للشقق تشمل وجود ابواب مصفحة ايطالي او تركي، صرف للمكيفات وحوامل خاصة بها و اسقف فلات سلاب والوميتال للشقة كامل .

خدمات مشروع B19 بيت الوطن القاهرة الجديدة

  • يوجد شروط بنائية في مشروع B19 بيت الوطن القاهرة الجديدة تسمح فقط للبناء بنسبة 50% من المساحة الكلية للارض وترك الباقي للمساحات الخضراء الشاسعة وبالتالي يمكن الافراد من الاستمتاع بقدر واسع من الحرية والخصوصية والاستجمام .
  • نضمن لك  افضل درجة من الهدوء و الراحة حيث جميع الوحدات السكنية لا تقع على مقربة بدرجة كبيرة من بعضها البعض فسيجعلك تشعر كما لو أنك بمدينة خاصة بك .
  •  على مقربة من شارع التسعين الشمالي وهذا يضمن لك تجربة  تسوق متميزة و كذلك تجربة ترفيهية اكثر من رائعة.

مزايا مشروع B19 بيت الوطن بالتجمع الخامس

  • موقعه المثالي بالتجمع الخامس حيث يقع على مقربة من اشهر النوادي الترفيهية مثل نادي وادي دجلة كما أنه يقع على مقربة من أشهر مدن القاهرة الجديدة كـ مدينة الرحاب و مدينتي .
  •  يمكن فيه الاستمتاع بافضل هدوء و خصوصية .
  • تصميم معماري فخم يتكون من دور ارضي و ثلاث طوابق اضافية .
  • هو موقع مميز للعيش فيه و كذلك فرصة مثالية للاستثمار .
  • تم توزيع كاميرات مراقبة عالية الجودة في مختلف وحدات المشروع  تعمل على مدار الساعة، ويتوفر أمن وحراسة طوال 24 ساعة. 

اسعار وطرق السداد 

يمكنك ان تختار وحدة سكنية في مشروع B19  تناسب احتياجاتك ونشاطك مع سداد قيمتها علي اطول فترة تصل الي 7 سنوات وهناك العديد من خطط الدفع والتقسيط التي توفرها لك شركة ارسيليا للتطوير العقاري ويبدء سعر المتر ب 6000 جنية ويمكن استلام وحدتك من خلال سنة الي 3 سنوات باعلي مواصفات تشطيب .

طرق السداد لوحدات كمبوند B19 التجمع الخامس بيت الوطن

امتلك وحدتك السكنية في ارسيليا بمقدم 10 % فقط و تقسيط علي مدار 72 شهر بدون فوائد .

الشركة المطورة للمشروع 

شركة ارسيليا للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع B19 التجمع الخامس بيت الوطن وهي إحدى شركات الإنشاءات العقارية التي تحظى بثقة عملائها، فهي واحدة من اكبر الشركات العقارية في السوق المصري تمتلك الشركة مشاريع متعددة في القاهرة الجديدة في أرقي مواقع التجمع الخامس بـ  اللوتس ، بيت الوطن ، شمال الرحاب ، النرجس الجديدة ، جنوب الاكاديميه… وغيرها من المواقع الراقية .

أبرز مشروعات شركة ارسيليا العقارية 

 

جميع مشاريع الشركة من أضخم المشاريع في القاهرة الجديدة التي حققت نجاحا كبيرا وتتابع نجاحها في مشروع بيت الوطن التكميلي B19.

 

مزايا امتلاك وحدة سكنية في التجمع الخامس

 

  • امتلاك وحدة سكنية بالتجمع الخامس سيضمن لك أفضل راحة على الإطلاق حيث على مقربة منه تتوافر العديد من البنوك و الأسواق و غيرها من أشهر المولات التجارية .
  • الكثافة السكنية فيه منخفضة و بالتالي ستكون بعيدا تماما عن صخب و ضوضاء التجمعات الصناعية . 
  • الوحدات السكنية به قمة في الفخامة حيث في كافة احياء التجمع الخامس ستجد أفضل التصميمات المعمارية الفاخرة على الاطلاق 
  • بالتجمع الخامس ستجد الكثير من المراكز الرياضية و التعليمية و التجارية و الترفيهية و هذا يوفر لك حياة ترفيهية و ليست تقليدية ابدا . 
  • مكان مميز لاطفالك، حيث فيه ستجد الكثير من المنتزهات الترفيهية الرائعة للاطفال مثل حديقة الاسرة و نيو كايرو بارو و غيرها .
عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن