مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس

مشروع 60 حي اللوتس

تقدم لك شركة

ارسيليا

أفضل المشاريع المعمارية في حي اللوتس أفضل الأحياء السكنية ترحيبا بالأفراد في ارقي مكان في القاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس الذي يتميز بالكثير من المميزات التي لا توجد في مكان آخر من خدمات سكنية مميزة .

مشروع 60 اللوتس

هو مشروع مميز جدا وذلك بسبب أنه يقع في مكان مميز بالقرب من مراكز الخدمات الموجودة في

التجمع الخامس القاهرة الجديدة

  مثل المستشفيات والمدارس والخدمات التعليمية والصحية والإجتماعية والترفيهية والفنادق والمطاعم والنوادي لكي تتمتع بالهواء النظيف المحبب للنفس ورياضة الجري والسباحة وجميع الخدمات الأخرى التي تفضل ويمكن الوصول اليها بكل سهولة ويسر .

ان كنت من محبي الهدوء وتريد الرفاهية والراحة  فـ عليك بإختيار  المكان الوحيد الذي يتيح لك كل ذلك وأكثر أنت وأسرتك هو الأختيار الأمثل لك

مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس

  في القاهرة الجديدة  سوف تقضي أسعد أيام العمر وفرصتك التي لا تعوض وتكتشف السعادة بمعناها الحقيقي على أرض حي اللوتس الرائع فـ نحن يهمنا سعادتك وراحتك حيث سعينا كثيرا حتي نستطيع خلق سبل الراحة و البهجة من طرق واسعة ونظيفة وشقق بمساحات مختلفة وتصاميم جديدة ومبتكرة بتصميم جذاب يجذب الجميع من النظرة الأولي والحدائق الخضراء التي تضيف ألي المكان جمالا فوق الجمال لهذا يعد مكان ممتاز للاستثمار علي المدي البعيد .

حي اللوتس التجمع الخامس أرقى مناطق القاهرة الجديدة

اللوتس من أرقي أحياء القاهرة الجديدة ,  ويعتبر من أهم المشروعات السكنية الجديدة نسبيا , وصمم ليكون مشابها لزهرة اللوتس عن طريق شارع التسعين الشمالي والجنوبي .

وهو حي ينتظره مستقبل استثماري كبير، فهو ملتقى شارعي التسعين وتتركز على أطرافه كافة الخدمات الترفيهية والرياضية بالقاهرة الجديدة، حيث توجد العديد من المراكز التجارية والنوادي ويحيط بحي اللوتس عدد كبير جدًا من المنتجعات الكبرى حيث يحد اللوتس من الشمال (كمبوند ديار صبور- جولي هايتس – ديمورا – حياة ريزدنس) ومن الجنوب (الجامعة الأمريكية ، إيست تاون سوديك)، ومن جهة الشرق (منطقة النوادي وتضم: نادي رويال – نادي مصر ، وادي دجلة ، بلاتينيوم) ومن الغرب (بورتو نيو كايرو).

ولهذا توصي به شركة

ارسيليا

التي تعتبر من أفضل شركات التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها الكبيرة في مجال العقارات والتي تزيد عن 10 سنوات من الجهد والتطوير عن طريق

مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس

.

فـ موقع حي اللوتس المتميز كان له الدور الكبير في الوصول لهذه الأفضلية

يقع

مشروع اللوتس

بوسط القاهرة الجديدة على امتداد شارع التسعين، حيث يفرق بين الشارعين عن نهايتهما ليكونا شكل رائع على هيئة زهرة اللوتس وهو ما عليه حي اللوتس الشهير، مما يجعله مميز بتصميمه و بموقعه بين كل الخدمات وقريب من كل مناطق وأحياء القاهرة الجديدة وطريق السويس ومحور محمد بن زايد المؤدي إلى

العاصمة الإدارية الجديدة

مدينتي والرحاب.

مميزات حي اللوتس التجمع الخامس

حي اللوتس التجمع الخامس التي أرى وبكل وضوح أنها من أفضل المشروعات التي تمت على أرض القاهرة الجديدة  وذلك لانشغال الأفراد بأعباء الحياة اليومية المستمرة يوما بعد يوما فـ يفضل الكثير منهم الإنتقال لأماكن الراحة والهدوء السكني كما يحب يرغب بالتأكيد في العيش بالقرب من الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية وذلك ما يوفره لهم وأكثر 

مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس

 .

أهم ما يميز حي اللوتس الجنوبي والشمالي وجود كل أنواع الخدمات به أو بالقرب منه، المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والنوادي الرياضية والطرق السريعة.

كما يتميز حي اللوتس (الجنوبي والشمالي) ببنيته التحتية عالية الجودة حيث تتوفر فيها المرافق العامة (الكهرباء والماء والاتصالات) بجودة عالية وبصفة مستمرة عن طريق محطات كهرباء وماء متطورة.

صمم حي اللوتس يحتوي على  مناطق خدمات مخصصة لتقديم أجود أنواع الخدمات للمقيمين والزائرين، حيث تحتوي هذه المناطق على مجموعة كبيرة من المطاعم مجهزة بأماكن للجلوس والراحة وأماكن ألعاب خاصة بالأطفال، وجراجات وأمن وحراسة وسينمات وحدائق عامة ومستشفيات ومولات تجارية ومكاتب إدارية.

وأيضا سهولة التنقل والإستفادة في الوقت بشكل أفضل وذلك من أجل توفير جميع سبل الراحة لجميع الأفراد  على مختلف الأعمار .

السكن في حي اللوتس التجمع الخامس

القاهرة الجديدة

يحتوي حي اللوتس على العديد من التجمعات السكانية المميزة المصممة بدقة وفق أحدث الصيحات في عالم التطوير العقاري والتشييد، عن طريق أفضل الشركات المعمارية.

ومن حي اللوتس التجمع الخامس من أحد الأحياء الحديثة في القاهرة الجديدة، التي تم إنشاؤها عام 2000 على مساحة تقدر بحوالي 70 ألف فدان وتشمل مجموعة من التجمعات السكنية مثل التجمع الخامس و التجمع الثالث التجمع الاول مدينة الرحاب وغيرهم .

  • الخدمات التعليمية بحي اللوتس: مدرسة جارحى محمد – الجامعة التكنولوجية وهي أول جامعة حكومية بالقاهرة الجديدة – بالإضافة لقرب الحي من جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة – والعديد من الحضانات والمراكز المتخصصة في رعاية الأطفال.

  • الخدمات الطبية بحي اللوتس: مستشفى دار الأرقم – والعديد من العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة في طب الأسنان والأطفال والمرأة – وتقع بالقرب منه مستشفى كليوباترا ذات الخدمات المتميزة بالقاهرة الجديدة.

  • الخدمات الترفيهية والرياضية بحي اللوتس: صُمم حي اللوتس الشمالي والجنوبي يسمح للمقيمين بالتجول والتنزه بحرية بين حدائقها والمساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان، مما يسمح بممارسة الرياضة بأنواعها الجري أو المشي، أو التجمعات الأسرية ورجوب الدراجات مثل: نادي وادي دجلة اللوتس الجديدة – مدرسة Equicare Riding Center للفروسية – ونادي بلاتينيوم – والحدائق المركزية بالقاهرة الجديدة New Cairo Central Park.

فـ تقسيم حي اللوتس الفريد أتاح مساحات سكنية كبيرة ومساحات خضراء مميزة:

تنقسم المساحة الاجمالية لحي اللوتس إلي 40 % مساحات سكنية ، و 30% مساحات إدارية و تجارية  و 30% مساحات المناطق الخدمية والترفيهية والمساحات الخضراء، حيث ينقسم الحي إلى ثلاث أقسام اللوتس الشماليه اللوتس الجنوبية و اللوتس الجديدة، وهو يعد تقسيمًا مُميزًا  وربما هو أحد أكثر وسائل الجذب به .

شقق للبيع في حي اللوتس التجمع الخامس

حي اللوتس التجمع الخامس هي منطقة سكنية جديدة تقع بين منطقتي اللوتس الجنوبي و اللوتس الشمالي على طريق النوادي، ، بجوار كمبوند ماونتن فيو الشهير ، بالقرب من محور محمد بن زايد المؤدي للعاصمة الإدارية الجديدة.

وهي منطقة عمارات تتكون كل عمارة من بدروم وأرضي و3 أدوار وغرف سطح، وهي منطقة تحت الإنشاء من المتوقع لها ان تصبح منطقة راقية خاصة مع تمتعها بموقع رائع في أرقى مناطق بالقاهرة الجديدة.

وتتوفر بها وحدات بمساحات مختلفة تبدأ من 150 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا، وهي من أحدث المناطق السكنية الجديدة بالقاهرة الجديدة ومن المنتظر أن يبدأ التسليم فيها بعد عامين من الآن.

وتتميز بأنها ذات كثافة سكانية أقل من حي اللوتس إذا كان اللوتس الشمالية او الجنوبية ، كما تحتوي عمارات اللوتس الجديدة على 6 شقق فقط في حين يصل العدد في اللوتس القديمة إلى 12 شقة في الدور الواحد.

ومنطقة اللوتس الجديدة تعتبر حلقة الوصل بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة عن طريق ميدان على محور محمد بن زايد الواصل إلى العاصمة الإدارية مباشرة في 6 دقائق، مما يجعلها مناسبة للموظفين بالعاصمة الإدارية.

شقق للايجار باللوتس التجمع الخامس

يقع حي اللوتس يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتعد منطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل وأرقى وأفخم المدن السكنية التي تم إنشاؤها مؤخرا في مصر وقد تحدد الهدف من بناء هذه المدينة السكنية لتكون مركزًا سكنيًا لصفوة المجتمع فضلًا عن تقليل الكثافة السكانية الكبير المحيط بالقاهرة الكبرى، كما تقدمها الحكومة المصرية لتكونة أيقونة لمصر من حيث التطور السكاني فيها والتطور الخدمي أيضًا، كما أنها تقع في موقع هام ومميز في شرق القاهرة وهي تتكون في الأصل من عدة تجمعات سكنية أكبرهم وأهمهم وأشهرهم التجمع الخامس والذي يقع في حي اللوتس.

 واشتهر هذه التجمع السكني نظرا لوجود أحياء راقية فيه ومنهم حي اللوتس كما أن للتجمع مميزات عدة في تخطيطه الجيد وشوارعه الكبيرة والمقسمة جيدًا والنظيفة دائمًا فضلًا عن أن أحيائه تتسم بالرقي ويحيط بها جميع الخدمات، ولهذا نجد أن ارتفاع البحث عن شقق للايجار فى اللوتس الشمالية زاد كثيرا في الآونة الأخيرة نظرًا لارتفاع الطلب على عقارات اللوتس، حيث تحتوي على مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب فضلا عن وجودها على منطقة مرتفعة تعطي ميزة الجو المعتدل وقربها من أهم الكمبوندات مثل التجمع الخامس وحي الرحاب، وهناك أيضًا شقق للبيع و الايجار تصلح للسكنى أو تأسيس مقر شركة جديدة، وتتسم العقارات هناك بقربها من الخدمات والمرافق والأنشطة، وتتراوح المساحات في اللوتس ما بين 100 متر مربع حتى 300 متر مربع.

تنوع الوحدات السكنية أهم ما يميز مشروع 60 اللوتس

تنوع الوحدات السكنية أهم ما يميز مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس فـ إذا كنت شخص يبحث عن عقار لـ تستقر به سوف تجد عقارات متنوعة ومختلفة وجميلة وراقية منها البيع ومنها الإيجار ومنها الشقق الصغيرة والكبيرة والفيلات الصغيرة والكبيرة أيضا

(بنتهاوس , دوبلكس , التربلكس , شقق الروف , تاون هاوس  Townhouse

توين هاوس   Twin- house, الفيلا , الأستوديو).

الاستوديو :

من أكثر الأنواع الذي يفضله فئة الشباب والعمالة، كونها تتمتع بمساحة صغيرة ومرافق تناسب أصحاب هذه الفئة ، وتتكون من غرفة نوم متصلة بغرفة المعيشة ومطبخ وحمام فقط

الدوبلكس:

هو الاختيار الراقي والمميز للسكن عبارة عن وحدتين كاملتين الغرف من ” استقبال ، غرف نوم ، حمامات ، مطبخ ، معيشة ” يربط بينهم مصعد داخلي ويعتبر كل طابق وحدة منفصلة عن الأخرى  ، وتكون مناسبة للعائلات الكبيرة ،وفي بعض الأحيان تكون معظم هذه الوحدات مرفق بها حديقة خاصة

التربلكس:

هذا النوع يشبه الى حد ما شقق الدوبلكس ويكون الاختلاف بينهما ان التربلكس عبارة عن ثلاث وحدات سكنية فوق بعضهم البعض يربط بينهما مصعد داخلي لكل دور ، والمساحة الكبيرة الخاصة بالتربلكس تكون مناسبة راغبي السكن الراقي المتمتع بكل الخصوصية .

البنتهاوس:

الوحدات التي تكون بالأدوار العليا من المباني المرتفعة مصاحب لها الروف واحيانا في الأدوار السفلية مصاحب لها البدروم  (البيزمنت) ، تتميز بالخصوصية لانها منعزلة تماما عن ما حولها فهي شبيهة إلى حد كبير بالفيلا ومعظم هذه الوحدات مرفق معها مصعد خاص بها منفصل تماما عن المصاعد الخاصة بالمبني وكل هذه المميزات تجعل هذه الشقق السكنية مميزة جدا وباهظة الثمن .

شقق الروف:

وحدات الدور الأخير عبارة عن شقة متكاملة من غرف نوم وحمام ومطبخ، وهي من اجمل الوحدات لما تتميز به من مساحات كبيرة والإطلالة الرائعه الغير مكشوفة ويكون مناسب للعائلات اكثر فيتم استغلال هذه المساحات الكبيرة التي تكون بالخارج لعمل ركن للاستجمام والشوي واستقبال الضيوف والاستمتاع بالهواء النقي ولحظات الشروق والغروب الرائعة ، كذلك يمكن عمل حمامات سباحة صغيرة ومناطق ألعاب للأطفال .

تاون هاوس  Townhouse:

المنازل المتشابهة فى التصميم والتي تشترك في جدران جانبية (لها جدار مشترك واحد فقط مع كل جار) وتمتاز بأن لها حديقة صغيرة.

توين هاوس   Twin- home:

المنزل المزدوج ( منزلان يتشاركان في جدار مشترك واحد فقط) ولكل منزل مالك منفصل بمدخل منفصل بحديقة مستقلة .

الفيلات:

هى وحدة مساحتها كبيرة مستقلة بحديقة خاصة لها جدار يحيط بها بمدخل مستقل، وفى الغالب تتكون من طابقين او ثلاث طوابق.

 .. يختلف سعر العقار وسعر المتر من منطقة لأخرى وعلى حسب امكاناتك المادية وتستطيع شراء ما تريد في مشروع 60 حي اللوتس التجمع الخامس من خلال شركة ارسيليا المسئولة عن المشروع اسم له تاريخ التي تعتبر من أفضل شركات التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها الكبيرة في مجال العقارات والتي تزيد عن 10 سنوات من الجهد والتطوير عن طريق مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس .

والاحتياجات هي التي تعزز من قيمة عقار عن آخر، واحتياجات الأسرة الكبيرة تكون مختلفة عن الأسرة المكونة من فردين أو عن المقبلين عن الزواج.

وايضا هناك عقارات مختلفة الإستخدام مثل :

العقارات التجارية :

هي وحدات تم انشاؤها بغرض الاستثمار العقاري، والتي تتمثل في المكاتب التجارية والمحلات والمباني الاسكنية والصناعية ومباني البيع بالتجزئة، وتلك الوحدات يصعب بيعها الى حد كبير، وتحتاج إلى خبرة كبيرة للتسويق لها بشكل مناسب، ولكنها تكون قيمة تأجيرها عالية وفي ارتفاع مستمر

 العقارات الصناعية:

وحدات بغرض تصنيع المنتجات وتشمل المصانع والمخازن ومراكز الأبحاث ومراكز التوزيع ومراكز الإنتاج.

سعر المتر في مشروع 60 اللوتس التجمع الخامس

تتميز العقارات بالاختلاف والتنوع أمام المشترين من حيث الموقع والمساحة والتصميم والسعر مما يجعل في العمارة السكنية الواحدة أكثر من نموذج مختلف لتناسب الاحتياجات المختلفة .

حيث المنطقة هل هو على شارع رئيسي أم جانبي، وبعده وقربه من الخدمات وتوافر المؤسسات الحكومية والخدمية بالقرب منه، كل هذا يؤثر بشكل أساسي على سعره.

 لأي عقار له خصائص مختلفة عن غيره حتي يكون مناسبًا أكثر لاحتياجات العملاء ومن أهم تلك الخصائص:

(موقع العقار – العرض والطلب – احتياجات المشتري للعقار- الاختلاف والتنوع – الترويج والتسويق )

تتميز العقارات بالتنوع و التميز أمام المشترين من حيث الموقع والمساحة والتصميم والسعر مما يجعل في العمارة السكنية الواحدة أكثر من نموذج مختلف لتناسب الاحتياجات المختلفة . 

تسهيلات السداد المتاحة

تعتبر شركة ارسيليا  من أفضل شركات التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها الكبيرة في مجال العقارات والتي تزيد عن 10 سنوات من الجهد والتطوير وفي خلال هذه الفترة كانت شركتنا قادرة على إقامة أفخم وأرقي المشاريع العمرانية في جمهورية مصر العربي وبالأخص القاهرة , كما تتميز ايضا الشركة بتقديمها أفضل الأسعار و التي تجعلها مناسبة جدا لعمليات البيع والشراء وبالأخص عملية الاستثمار , كما توفر الشركة ايضا اكثر من طريقة للدفع مثل الدفع بالتقسيط حيث يتم دفع مقدم الشقة أو الفيلا ويتم تقسيط باقي المبلغ علي عدة سنوات , وهناك ايضا طريقة دفع كاش اذا كان متاح مع حضرتك المبلغ بأكمله والعديد من الطرق الدفع الأخرى إذا كنت تريد التعرف عليها قم بزيارتنا في أقرب وقت .. كما يتميز ايضا مشروع 60 اللوتس في التجمع الخامس بموقع رائع حيث يقع بالقرب من كافة الخدمات بمختلف الأعمار الحياتية .

الشركة المالكة لمشروع قطعة 60 منطقة اللوتس التجمع

الشركة المالكة لمشروع 60 منطقة اللوتس التجمع الخامس هي شركة ارسيليا وهي مجموعة من الشركات المساهمة المصرية التي تعمل في مجال الأستثمار العقاري والمقاولات العامة والأستثمار السياحي وإدارة الفنادق والمطاعم وغيرها من المجالات.وترفع مجموعة شركتنا شعار ” نشيد كي نبني حياة ” شعار يحمل الكثير من المسئوليات والواجبات ولذلك تسعى جميع شركاتنا بكل قوة لتحقيقه علي أرض الواقع مستعينين بأفضل الخبرات العملية والأكاديمية وأحدث التقنيات التكنولوجية لكي نساهم فى إثراء وتطوير الخريطة العمرانية وسياسة الاستثمار العقاري والسياحي في جمهورية مصر العربية بحيث لا يكون التشييد من أجل البناء ولكن ليكون التشييد من أجل بناء الحياة ومن هنا تعددت وتنوعت شركاتنا للإسهام بكل قوة في تحقيق شعار المجموعة آملين أن نثري وطننا ومصرنا الحبيبة بالمزيد من الخبرات والإنجازات.

وتعتبر شركة ارسيليا  من أفضل شركات التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها الكبيرة في مجال العقارات والتي تزيد عن 10 سنوات من الجهد والتطوير وفي خلال هذه الفترة كانت شركتنا قادرة على إقامة أفخم وأرقي المشاريع العمرانية في جمهورية مصر العربي وبالأخص القاهرة , كما تتميز ايضا الشركة بتقديمها أفضل الأسعار و التي تجعلها مناسبة جدا لعمليات البيع والشراء وبالأخص عملية الاستثمار.

والشركة تسعي لتحقيق الكمال علي قدر المستطاع لـ تلبية احتياجات الأفراد وتحقيق السعادة والراحة والبهجة لهم علي حدا سواء  فتعمل جاهدة لتحقيق ذلك .

ما يميز السكن في التجمع الخامس القاهرة الجديدة

يتميز السكن في التجمع الخامس القاهرة الجديدة فهي من مدن الجيل الثالث التي بُنِيت لتخفيف التكدس بالقاهرة.

فهي الآن منطقة حيوية بها جميع أنواع الخدمات، ويصل إليها الكثير من المواصلات العامة

قريب من العاصمة بعيد عن ضوضائها

التجمع الخامس من المناطق البعيدة عن الزحام و الضوضاء والتي تتميز بالهدوء والرقي والتنظيم العمراني المميز ، كما تتميز شوارعها بمساحتها الواسعة . كما تحتوي علي أماكن خاصة للتسوق والخدمات الأخرى التي يحتاجها السكان لكنها في الوقت نفسه ليست منعزلة تمامًا عن القاهرة، في اتصالها بالطريق الدائري يجعل الوصول لأي مكان آخر سهلًا وسريعًا؛ فيمكنك بسهولة الوصول إلى القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والكثير من المناطق الأخرى. فإذا كنت تريد الذهاب الي اي منطقة أخرى فلن يكون من الصعب عليك الذهاب والعودة. ومن المشهور أن السكن في التجمع الخامس يجعلك تشعر بالهدوء و الرحة داخله

ستلاحظ  في منطقة التجمع الخامس التنوع الشديد في جميع الخدمات الموجودة مما تتناسب احتياجات جميع السكان والزائرين للمنطقة.

كما تتميز ايضا منطقة التجمع الخامس بمحلات تجارية وصناعية ضخمة مثل مول كايرو فيستيفال سيتي وداون تاون مول، ومولات أخرى متوسطة كثيرة.

كا تضم ايضا الكثير من المدارس الانترناشونال والخاصة واللغات، والجامعات الخاصة بمختلف مستوياتها.

كما أن المنطقة بها خدمات أمنية ورياضية وطبية لخدمة السكان بشكل دائم، فهي منطقة متكاملة الخدمات، ولن تحتاج للبحث طويلًا للوصول للخدمة التي تريدها في أقرب مكان إليك.

دخولك شارع التسعين في التجمع الخامس ورؤية الأبراج ذات الواجهات الزجاجية والطراز المعماري المختلف، ستتذكر على الفور المدن الأجنبية الحديثة، وستشعر أنك تسكن في واحدة منها.

التجمع الخامس يحتوي علي الكثير من الشركات الكبرى والبنوك والمؤسسات الصناعية والتجارية المختلفة.

اما اذا كنت من محبي المدن الجديدة والمتطورة ، فستفضل ذلك الطراز المعماري عن غيره من المناطق التي تتخذ شكلًا تقليديًّا.

في التجمع الخامس ستجد جميع أنواع الوحدات السكنية، بداية من إسكان الشباب والإسكان الاقتصادي إلى الوحدات السكنية المتوسطة، والكمبوندات المختلفة، والفيلات الراقية.

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن