إكتشف أفضل شقق للبيع في القاهرة الجديدة

ارخص شقق للبيع فى التجمع الخامس

السكن في القاهرة الجديدة حلم يراود الكثيرون لأنها تزخر بالعديد من الخدمات التي توفر حياة مريحة لقاطنيها بل تضمن رفاهيتهم في الوقت نفسه، كما تتميز مناطقها ومدنها المختلفة بالرقي الشديد والهدوء والبعد عن الحياة الصاخبة المليئة بالضوضاء، نأخذك الآن في جولة داخل أفضل شقق وأحياء القاهرة الجديدة كي تتمكن من اكتشافها عن قرب أكثر.

القاهرة الجديدة.. فرص السكن المتميز

امتلاك وحدة سكنية في القاهرة الجديدة فرصة رائعة للاستمتاع بحياة سكنية متميزة للغاية، لأنها تتمتع بالعديد من الخدمات والمزايا التي يصعب توافرها في الكثير من المدن الأخرى، حيث توفر لسكانها كل ما يلي:

  • مساحتها الكبيرة التي تبلغ نحو 70 ألف فدان، ما يجعلها إحدى أكبر المدن بالعاصمة الكبرى، الأمر الذي يضمن توافر كافة التجهيزات والمرافق اللازمة فيها.
  • موقعها المميز الذي يسهل الوصول إليها ويربطها بالعديد من المناطق المحيطة بها، حيث تقع في الناحية الشرقية للقاهرة الكبرى من جهة الطريق الدائري وبين طريقي القاهرة السويس الصحراوي وطريق القطامية العين السخنة.
  • التقسيم والتخطيط المتميز للمدينة الذي جعلها تتفوق على باقي مناطق القاهرة الكبرى، حيث تمتلك شوارع واسعة ويعم الهدوء أرجائها المختلفة خاصة مع انخفاض الكثافة السكانية فيها.
  • الرقي الشديد لجميع أحيائها، الأمر الذي يضمن حياة مرفهة ومريحة لأقصى درجة لجميع سكانها الذين يكونوا من صفوة المجتمع.
  • سهولة الانتقال منها إلى العديد من المناطق الأخرى، لأنها محاطة بطرق رئيسية تربطها بالعديد من مناطق العاصمة الكبرى والمحافظات أيضًا، كما يمكن للسكان الوصول بسهولة وفي أسرع وقت إلى قلب العاصمة بفضل تطوير شبكة الطرق بالمدينة بشكل مستمر.
  • الجو الرائع الذي تتمتع به بفضل ارتفاعها الكبير نسبيًا، حيث تقل درجات الحرارة فيها عن القاهرة الكبرى بنحو 5 درجات مئوية، الأمر الذي يضمن الاستمتاع بالجو خاصة في أشهر الصيف الحارة.
  • تقديم أفضل الخدمات التعليمية، حيث يوجد بها جامعات كبرى مثل: الجامعة الكندية والجامعة الألمانية وأكاديمية الشرطة والجامعة الأمريكية، والمدارس العالمية والخاصة، مثل: مدرسة مصر الدولية، مدرس القاهرة التجريبية للغات، مدرسة ليسيه بالزاك الدولية الفرنسية وغيرهم الكثير.
  • وجود كبرى المراكز التجارية فيها التي توفر مختلف احتياجات السكان، مثل: امريكانا بلازا، كايرو فستيفال سيتي، هلا مول، مون فالي، كونكورد بلازا، بوينتي نينتي، ميتنج بوينت وغيرهم.
  • الخدمات الترفيهية المتعددة، منها على سبيل المثال النوادي الراقية مثل: نادي القاهرة الجديدة، نادي وادي دجلة، نادي الطيران، نادي الزهور، نادي القطامية، فضلًا عن ملاعب الجولف.

أفضل شقق للبيع فى القاهرة الجديدة

إذا كنت ترغب في العيش في شقق سكنية فخمة بالقاهرة الجديدة يجب ألا يفوتك حجز وحدتك في أرقى الكمبوندات السكنية فيها، نستعرض عددًا منها فيما يلي:

  • كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة: أهم ما يميزه موقعه الرائع بقلب القاهرة الجديدة، كما يوفر لقاطنيه مجموعة رائعة من الخدمات والمرافق المتمثلة في المساحات الخضراء والنوادي الرياضية وحمامات السباحة وغيرهم الكثير.
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة: يعد واحد من أهم الكمبوندات بالقاهرة الجديدة خاصة مع وقوعه في منطقة استراتيجية فيها وبالتحديد وسط طريق القاهرة السويس وشارع الثورة، يطرح لعملائه وحدات متنوعة تتمثل في الشقق الفخمة والتاون هاوس و التوين هاوس والدوبلكس بمساحات متعددة.
  • كمبوند قطامية ديونز: يقع في التجمع الخامس أرقى مناطق القاهرة الجديدة وعلى مقربة من شارع التسعين، ويتميز بتكامل خدماته والتصميم العصري لوحداته السكنية المختلفة، كما يضم أفخم أنواع الوحدات السكنية من شقق عصرية وتاون هاوس ودوبلكس وفلل كي يختار كل عميل ما يناسبه.
  • كمبوند هايد بارك: يمتد على مساحة شاسعة يوفر لقاطنيه كل ما يحتاجون إليه من خدمات أساسية وترفيهية على حد سواء، يطرح لعملائه وحدات سكنية متنوعة من بينها الشقق التي تتباين في مساحاتها بشكل يُرضي جميع العملاء، حيث تبدأ من 99 متر مربع وتصل إلى 233 متر مربع.
  • كمبوند ايست تاون: لا يوفر لعملائه شقق سكنية عصرية فقط بل وحدات أخرى فخمة مثل الدوبلكس والبنتهاوس، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء في أرجائه المختلفة بالإضافة إلى توافر خدمات ومرافق متعددة مثل الحدائق المخصصة للعب الأطفال ومناطق ركوب الدراجات والمحلات التجارية الكبرى والكافيهات والمطاعم الفخمة.

شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط

تختلف أنظمة السداد المطروحة للشقق المعروضة للبيع بالقاهرة الجديدة من منطقة لأخرى، إلا أن نظام التقسيط يعد أحد أفضل الأنظمة التي يتم طرحها لأنه يسمح للمشتري بسداد قيمة الوحدة على دفعات كي لا يشعر بأي عبء مادي طوال فترة السداد، ويمكن توضيح بعض الأمثلة فيما يلي:

  • يمكن شراء شقة بالقاهرة الجديدة في ريجنتس بارك مساحتها 237 متر مقابل 4 مليون و400 ألف جنيه (شامل الصيانة والجراج)، حيث يمكن للمشتري دفع 3 مليون و400 ألف جنيه كمقدم ثم تقسيط مليون جنيه حتى 2024، مع العلم أنها تضم ريسبشن واسع المساحة وثلاثة غرف للنوم وغرفة للمعيشة وغرفة خادمة ملحق بها حمام خاص، بالإضافة إلى المطبخ وحمامين والتراس.
  • يطرح كمبوند زيد ايست في التجمع الخامس شقة للبيع مساحتها 140 متر مقابل 3 مليون و500 ألف جنيه ويتيح لعملائه دفع مقدم قدره 175 ألف جنيه فقط ثم تقسيط الباقي على مدار 10 سنوات دون أي فوائد، علمًا بأنها تتكون من ثلاثة غرف للنوم وغرفة ماستر وثلاث حمامات ومطبخ بالإضافة إلى الريسبشن وغرفة المعيشة والتراس، ويتسلمها العميل مشطبة بالكامل الترا مودرن ومزودة بالتكييفات.
  • يمكن شراء شقة مشطبة بالكامل في قلب القاهرة الجديدة داخل كايرو فيستيفال سيتي مساحتها 186 متر مقابل 5 مليون و900 ألف جنيه مع إمكانية تقسيط قيمتها على مدار 8 أعوام بعد سداد مقدم 10% (590 ألف جنيه)، مع العلم أنها مكونة من ريسبشن وثلاثة غرف (بينهم غرفة ماستر) بالإضافة إلى ثلاث حمامات وغرفة مديرة منزل بها حمام خاص، على أن يكون الاستلام بعد عامين ونصف.

شقق للبيع في أرقى أحياء القاهرة الجديدة

الحياة السكنية المرفهة تنتظرك داخل أرقى الأحياء الموجودة في القاهرة الجديدة والتي تقدم لسكانها وحدات عصرية متميزة، نستعرض نبذة حول عددًا من هذه الأحياء فيما يلي:

  • حي النرجس: يأتي في مقدمة أرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة بفضل قربه من التجمع الخامس، ويضم 8 أحياء أخرى فرعية بها وحدات سكنية فخمة وأخرى فوق متوسطة من أجل توفير حياة سكنية راقية لجميع شرائح المجتمع.
  • حي اللوتس: تصميمه العصري الخلاب على شكل زهرة اللوتس أهم ما يميزه وكذلك موقعه الرائع الذي يربط قاطنيه بالعديد من المناطق الحيوية والترفيهية كالجامعة الأمريكية ومجمع النوادي، مثل: نادي الطيران ونادي رويال ونادي بلاتينيوم، وهو يضم اللوتس الشمالية والجنوبية ولكل منهما طابعه الخاص المميز.
  • حي المستثمرين الجنوبية: يتميز بوجود وحدات سكنية فخمة وأخرى فوق متوسطة تحافظ على الخصوصية الكاملة لقاطنيها بفضل تصميمها المتميز، كما يوجد فيه الكثير من المراكز التجارية الكبرى مثل ذا فيلدج كونكورد مول مون فالي وفلور دوفيل ومول بوينت 90، بالإضافة إلى نادي الزهور.
  • حي الأندلس: السبب الرئيسي لرقيه الشديد وقوعه في قلب منطقة مركزية بها العديد من المجمعات والمنتجعات السكنية الفخمة، وتنتشر المساحات الخضراء فيه بشكل كبير لذلك لا يوجد تكدس سكاني فيه.
  • حي المستثمرين الشمالية: امتلاك شقة فيه يضمن العيش في موقع استراتيجي للغاية لأنه يقع بالقرب من مدينة الرحاب على محور السادات وعلى مقربة من طريق السويس، يضم العديد من المجمعات السكنية المتميزة مثل: الباتيو، صن سايت، حياتي ريزيدنس، واتر واي وغيرهم.
  • حي البنفسج: من أهم أحياء القاهرة الجديدة، يتميز بروعة التقسيم حيث يضم مناطق مخصصة للفلل وأخرى للعمارات السكنية التي تضم شقق عصرية ووحدات أخرى، ويضم منطقة خدمات متكاملة لتوفير كافة احتياجات سكانه.

شقق للبيع في الرحاب

مدينة الرحاب من أشهر مدن القاهرة الجديدة وأكثرها رقيًا، لذلك بات شراء شقة للبيع في تلك المدينة السكنية المتكاملة حلم يطمح أشخاص كثيرون إلى تحقيقه، خاصة أنه يضمن الحصول على مزايا كثيرة مثل:

  • العيش في مدينة خضراء مفعمة بالحيوية، حيث توجد رقعة خضراء أمام كافة العمارات السكنية والعقارات المختلفة.
  • التقسيم والتصميم الرائع للمدينة ككل، حيث تضم 10 أحياء سكنية تتشابه في تخطيطها العمراني المتميز و تزخر بكم هائل من الخدمات.
  • توافر كافة المرافق الخدمية والترفيهية فيها، منها على سبيل المثال: دور العبادة (مساجد وكنائس)، سوق تجاري ضخم يمتد على مساحة شاسعة، منطقة المطاعم والكافيهات، المدارس العالمية والخاصة، النادي الرياضي الاجتماعي.
  • سهولة التنقل من مكان سكنك إلى العديد من المناطق الأخرى، حيث توجد شبكة أتوبيسات خاصة لنقل سكان مدينة الرحاب إلى مصر الجديدة وسراي القبة ومدينة نصر ومدن أخرى.

شقق للبيع في الرحاب من المالك

مدينة الرحاب بها شقق سكنية كثيرة متنوعة المساحات من أجل إرضاء جميع العملاء دون استثناء، حيث تتراوح مساحاتها من 56 متر مربع حتى 350 متر مربع بالنسبة للشقق الموجودة بالطابق الأرضي (الملحق بها حديقة) أو الموجودة في الطوابق العلوية المتكررة، يمكن توضيح بعض الأمثلة الأخرى فيما يلي:

  • توجد شقق ارضية مساحتها 56 متر مربع، تضم ريسبشن وغرفة واحدة بالإضافة إلى المطبخ والحمام والحديقة الملحقة بها.
  • توجد شقق بالدور الثالث مساحاتها 161 متر مربع تضم ثلاثة غرف وريسبشن بالإضافة إلى مطبخ واسع وثلاث حمامات.
  • شقق مشطبة سوبر لوكس مساحتها 238 متر مربع تضم ثلاثة غرفة وريسبشن بالإضافة إلى مطبخ واسع المساحة وثلاث حمامات.
  • شقق سوبر لوكس في الدور الأول مساحتها 150 متر مربع تضم ثلاثة غرف وحمامين.

شقق للبيع في الرحاب بالتقسيط

أنظمة السداد الميسرة من أهم المزايا التي تتمتع بها الشقق السكنية المعروضة للبيع بمدينة الرحاب، يأتي على رأسها نظام التقسيط الذي يتيح للعميل فرصة سداد ثمن الشقة على مدار سنوات عديدة، ويمكن توضيح بعض الأمثلة فيما يلي:

  • شقة مساحتها 179 متر مكونة من ثلاثة غرف للنوم وريسبشن بالإضافة إلى التراس والمطبخ وثلاث حمامات، مقابل 2 مليون و150 ألف جنيه والأقساط على مدار 6 أعوام.
  • يمكن شراء شقة مساحتها 117 متر في الطابق الثاني وتمتلك فيو رائع مقابل تسهيلات في السداد تتيح التقسيط على مدار 8 أعوام، علمًا بأنها تضم ريسبشن وثلاثة غرف للنوم بالإضافة إلى المطبخ وحمامين.
  • يمكن شراء شقة مساحتها 200 متر وتتكون من ثلاثة غرف للنوم (من بينهم غرفة ماستر بها حمام) وريسبشن بالإضافة إلى المطبخ وثلاث حمامات، مع إمكانية التقسيط على مدار 4 سنوات.

شقق للبيع فى التجمع الخامس

دائمًا ما تكون مدينة التجمع الخامس الوجهة الأولى التي يقصدها الباحثون عن شقق عصرية في منطقة راقية بالقاهرة الجديدة، لأنها تضمن لقاطنيها التمتع بالعديد من المزايا مثل:

  • الحصول على جميع الخدمات التي تضمن راحة ورفاهية السكان، مثل الأمن والحراسة، العيادات الطبية، بالإضافة إلى المرافق المتنوعة التي تخدم الجميع مثل صالة الجيم والسبا والمنطقة التجارية والمطاعم والكافيهات والنادي الرياضي وغيرهم.
  • العيش في مكان راقي يوجد على بُعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية ومنشآت تعليمية كبرى مثل جامعة المستقبل الواقعة على بُعد عشر دقائق فقط.
  • السكن في منطقة حيوية للغاية، حيث يوجد بالتجمع الخامس العديد من المراكز التجارية والإدارية والمالية التي تخدم جميع قاطنيها.
  • العيش في بيئة خالية من التلوث إلى حد كبير، لأن المدينة مصممة على نحو ذلك يفصل المناطق السكنية عن المناطق الصناعية تمامًا حفاظًا على سلامة السكان وراحتهم.
  • الاستمتاع بحياة سكنية هادئة بعيدة عن الضجيج خاصة مع وجود أجواء رائعة تشجع على الاسترخاء والاستجمام.
  • وجود أرقى الأحياء والكمبوندات السكنية بالتجمع الخامس التي تتميز بتصميماتها الهندسية العصرية سواء للمنطقة ككل أو لمجمعاتها السكنية.
  • سهولة السير في شوارعها المختلفة لأنها ممتدة على مساحة واسعة، إضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمساحات الخضراء والحدائق المبهجة التي تزين كافة أرجاء التجمع الخامس تقريبًا.

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

تزخر التجمع الخامس بالعديد من الكمبوندات الفخمة التي تمتلكها كبرى الشركات العقارية التي تضع راحة عملائها على رأس أولوياتها، نستعرض عددًا منها فيما يلي:

  • بالم هيلز قطامية: الشركة المالكة له هى شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، يتميز بموقعه الرائع في حي اللوتس بالتجمع الخامس يطرح لعملائه شقق عصرية ووحدات أخرى مثل الدوبلكس والاستوديو والتاون هاوس والتوين هاوس.
  • ميدتاون التجمع الخامس: يحظى بموقع رائع في شارع جمال عبد الناصر وبالقرب من الجامعة الأمريكية، تتميز الشقق وجميع الوحدات السكنية المقامة فيه بواجهات زجاجية خلابة وتصميمات هندسية عصرية، ويضم خدمات كثيرة مثل الأمن والحراسة والمركز التجاري وحمامات السباحة وما إلى ذلك.
  • كمبوند ميفيدا: تمتلكه شركة عقارية كبرى هى شركة إعمار التي تطرح لعملائها شقق ووحدات سكنية بتصميمات عصرية تُحاكي التصميم الرائع لمدينة سانت باربرا بكاليفورنيا، كما توفر لهم خدمات ومرافق متعددة مثل الخدمات الصحية والمدارس والمحلات والمنتزه الذي يشغل 33 فدان وغيره.
  • ماونتن فيو هايد بارك: تعود ملكيته إلى شركة ماونتن فيو العقارية التي أقامته في موقع متميز بالقرب من الطريق الدائري والجامعة الأمريكية، طرحت فيه شقق وتاون وتوين هاوس وفلل، تتمثل أهم خدماته ومميزاته في وجود مساحات خضراء شاسعة ومسارات للمشي والجري ومحال تجارية ومنشآت تعليمية (مدارس)

شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري

الدفع الفوري (الكاش) ليس نظام السداد الوحيد المعمول به للشقق المطروحة للبيع في التجمع الخامس، بل يمكن للعميل ايجاد أنظمة ميسرة للسداد على رأسها نظام التقسيط مع إمكانية استلام الوحدة بشكل فوري، ويمكن توضيح بعض الأمثلة فيما يلي:

  • يطرح كمبوند هايد بارك بالتجمع الخامس شقة للبيع مساحتها 207 متر مقابل 4 مليون و85 ألف جنيه مع إمكانية التقسيط على مدار 8 أعوام بعد سداد مقدم قيمته 5% عند التعاقد، مع العلم أنها تضم غرفة نوم رئيسية ملحق بها حمام وغرفة للملابس وريسبشن بالإضافة إلى غرفتين للنوم وغرفة خادمة بها حمام بالإضافة إلى التراس والمطبخ وحمامين.
  • يمكن شراء شقة كاملة التشطيبات (الترا سوبر لوكس) مساحتها 180 متر بالتقسيط على مدار 7 سنوات بعد سداد مقدم نسبته 10% من ثمنها الإجمالي، مع العلم أنها توجد داخل كمبوند متكامل الخدمات ومكونة من ريسيبشن وثلاثة غرف بالإضافة إلى المطبخ وحمامين.
  • يتيح كمبوند اي سيتي بالتجمع الخامس لعملائه شراء شقة مساحتها 155 متر بنظام التقسيط حيث يمكن سداد 240 ألف جنيه مقدم ثم تقسيط الباقي على 9 سنوات، مع العلم أنها تضم ثلاثة غرف للنوم وحمامين والكمبوند قريبة من الجامعة الأمريكية.

شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس القاهرة الجديدة

بيت الوطن التجمع الخامس أحدث المشروعات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان والمرافق، وبمجرد إطلاقه تهافت الكثير من العملاء على حجز شقق داخله خاصة مع قلة المباني السكنية فيه التي تشغل 50% فقط من إجمالي مساحته التي تشغل 4 آلاف و200 فدان.

يحافظ بيت الوطن على الخصوصية الكاملة للمقيمين فيه لأنه يضم 8 أحياء سكنية وتوجد مسافة مناسبة بين كل وحدة وأخرى حتى داخل نفس الحي، مع العلم أن يضم 12 ألف و930 عقار كل مبنى منهم مكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية، وتتمتع الشقق الموجود فيه بمزايا رائعة، مثل:

  • التقسيم الداخلي العصري، حيث تضم الشقة غرفتين للنوم وصالة وشرفات بمساحات واسعة بالإضافة إلى الغرفة الخاصة بالخادمة والمطبخ والحمامات.
  • التنوع الكبير في مساحاتها بالشكل الذي يُلبي احتياجات جميع العملاء، حيث توجد شقق مساحاتها 120 متر، 155 متر، 165 متر وتوجد شقق أخرى بمساحات أوسع تصل إلى 170 متر، 185 متر، 220 متر على سبيل المثال لا الحصر.
  • محاطة برقعة خضراء مبهجة وحدائق جميلة، الأمر الذي يوفر أجواء رائعة للعيش لجميع السكان.
  • متوفر بها كافة المرافق الأساسية المتمثلة في شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وما إلى ذلك.
  • تتمتع بتصميمات خارجية غاية في الرقي والجمال بالإضافة إلى التشطيبات الفخمة العصرية التي تميز أغلبها.

شقق للبيع في اللوتس الجديدة

حلفاء الحظ هم فقط من يمكنهم حجز شقق للبيع بمنطقة اللوتس الجديدة لأنها إحدى أكثر المناطق السكنية تميزًا في القاهرة الجديدة، بفضل موقعها المتميز بين شارع التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي المعروفين بحيويتهما الشديدة، إلى جانب قربها من محور محمد بن زايد الذي يربطها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها تطل على مناطق حيوية كثيرة، مثل: شارع النوادي الذي يضم كبرى الأندية الرياضية والاجتماعية بمنطقة التجمع الخامس.

تتشابه شقق اللوتس الجديدة في تصميماتها الفخمة إلا أنها تتباين في مساحاتها بشكل كبير، فمثلًا توجد شقق مساحاتها 153 متر مربع، 145 متر مربع، ومساحات أخرى أوسع تصل إلى 168 متر مربع أو أكثر.

شقق للبيع في اللوتس الشمالية

اللوتس الشمالية موجودة في شمال منطقة اللوتس التي تأتي ضمن أرقى المناطق بالتجمع الخامس، وتقع على شارع التسعين الشمالي مباشرة لذلك امتلاك شقق سكنية فيها يضمن العيش داخل واحدة من أكثر المناطق حيوية، مع العلم أنها تضم ست تقسيمات سكنية مختلفة يفصل بينهم رقعة خضراء تمتد على مساحة مناسبة.

توفر المنطقة لسكانها العديد من الخدمات والمرافق الهامة مثل المنشآت التعليمية المختلفة المتمثلة في الحضانات والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى المراكز التي تقدم خدمات مختلفة (مركز صحي، مركز إداري، مركز اجتماعي)، من أهم مميزاتها ارتفاعها الكبير وقربها من أشهر نوادي القاهرة الجديدة مثل نادي بلوتنيوم ونادي وادي دجلة، كما تربط قاطنيها بمناطق هامة كثيرة مثل مدينة الرحاب وحي القرنفل.

اسعار الشقق في القاهرة الجديدة

التنوع الكبير أهم ما يميز الأسعار المطروحة للشقق المعروضة للبيع بالقاهرة الجديدة، حيث يختلف السعر من منطقة لأخرى بل داخل نفس المنطقة حسب المواصفات الخاصة بكل شقة كالمساحة والتشطيب وما إلى ذلك، لكن بشكل عام يمكن القول أنها أسعار تنافسية إلى حد كبير خاصة عند مقارنتها بالرقي الشديد للمدينة ومناطقها المختلفة.

يمكن توضيح متوسط أسعار الشقق في عدد من أبرز مناطق القاهرة الجديدة فيما يلي:

اسعار الشقق في الرحاب

من المعروف أن الرحاب من أرقى المدن داخل مصر كلها إلا أن ذلك لم يؤد إلى ارتفاع أسعار الشقق الموجودة فيها بشكل مبالغ فيه بل تظل في متناول قاعدة عريضة من العملاء، حيث يبلغ سعرها في المتوسط نحو مليون جنيه (بالنسبة لشقة مساحتها 100 متر)

اسعار الشقق فى التجمع الخامس

رغم الرقي الشديد الذي تحظى به مدينة التجمع الخامس إلا أن أسعار الشقق المطروحة للبيع فيها معقولة جدًا، خاصة أن المشتري سيحصل في المقابل على خدمات كثيرة قد يصعب حصرها، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن السعر يختلف من مكان لأخر داخلها وكذلك حسب مواصفات الشقة، يمكن توضيح متوسط الأسعار في بعض مناطقها فيما يلي:

  • حي الياسمين: يعد الأكثر ارتفاعًا في الأسعار مقارنة بالعديد من الأحياء الأخرى، حيث يبلغ متوسط سعر الشقق فيه نحو مليون و250 ألف جنيه.
  • شارع التسعين: يبلغ متوسط سعر الشقق فيه نحو 2 مليون جنيه.
  • منطقة اللوتس التجمع الخامس: يُقدر متوسط سعر الشقق فيها بنحو 700 ألف جنيه.
  • حي النرجس: يُقدر الحد الأدنى لأسعار الشقق فيه بنحو 600 ألف جنيه.
  • حي جنوب الأكاديمية: يُقدر متوسط سعر الشقق فيه بنحو 2 مليون جنيه.
  • مشروع أرابيلا: مجمع سكني متكامل الخدمات يبلغ متوسط سعر الشقق فيه مليون و400 ألف جنيه.

اسعار شقق بيت الوطن التجمع الخامس

تُضاف الأسعار الرائعة للشقق السكنية إلى قائمة المزايا الطويلة التي ينعم بها بيت الوطن بالتجمع الخامس، حيث يُقدر الحد الأدنى لسعر الشقق فيه بنحو 510 ألف جنيه، الأمر الذي يجعله فرصة ذهبية سواء للمستثمرين والأشخاص الراغبين في العيش داخل شقق عصرية راقية دون دفع مبالغ طائلة.

يجب الوضع في الاعتبار أن بيت الوطن يطرح شقق متباينة الأسعار إلى حد كبير، على سبيل المثال يمكن شراء شقة مساحتها 137 متر في بيت الوطن شارع التسعين الشمالي وعلى مقربة من منطقة الفيو زون مقابل 6 آلاف جنيه للمتر (إجمالي السعر 822 ألف جنيه)، مع العلم أنها مكونة من ثلاثة غرف وريسبشن بالإضافة إلى التراس والمطبخ وحمامين، كما أنها قريبة من أرقى النوادي مثل نادي الجزيرة ونادي الشرطة والنادي الأهلي، ويحصل العميل على تسهيلات رائعة للسداد.

ملحوظة: متوسط جميع الأسعار المذكورة بالأعلى قابل للزيادة بمرور الوقت حسب التغيرات التي تطرأ على سوق العقارات.

 

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن