كل التفاصيل عن منطقة شمال الرحاب

وجهة مشروع H63

لا شك أن منطقة شمال الرحاب ستكون مستقبل القاهرة الجديدة و عالمها الخاص والمميز نظرا لموقعها الفريد وجوها المعتدل وتوافر كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد بها والتي يطمحون الي تواجدها أيا كانت هي ، لذلك تعد من أفضل تجارب السكن التي يمكنك استثمارها والتمتع برفاهية العيش بها .

خريطة شمال الرحاب

تقع منطقة شمال الرحاب في منطقة جغرافية رائعة جعلها محط وواجهة العديد من الأفراد حيث يحدها من الشمال طريق السويس و محور يوسف السباعي و يحدها من الجنوب مدينة الرحاب ، كما يحدها من الغرب حديقة الأسرة الشهيرة وفندق توليب ومن الشرق منطقة الخدمات حيث السوق الشرقي لمدينة الرحاب ومن هذا يتمتع ساكنيها بتوافر العديد من الخدمات الترفيهية و العامة المختلفة .

مميزات السكن في منطقة شمال الرحاب

· تعد منطقة شمال الرحاب من ارقي المنطقة التي تتمتع بالخصوصية الكاملة حيث تبلغ النسبة البنائية فيها 50% و باقي المساحة للمساحات الخضراء والخدمات .
· تقترب من السوق الشرقي لمدينة الرحاب حيث المحلات والمولات التجارية الي جانب البنوك والمطاعم الشهيرة .
· تقترب من عدة كمبوندات شهيرة مثل swan lake residence
· تبعد منطقة شمال الرحاب مسافة 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة والحي الحكومي ومجمع الوزارات .
· تقع بجوار مديرية أمن القاهرة وهيئة قضايا الدولة ، مكتب النائب العام ، كايرو بيزنس بارك .
· تطل مباشرة علي حديقة الأسرة من جهة الغرب ، حيث تعد هذه الحديقة من أشهر الحدائق من نوعها في الشرق الأوسط بأكمله .
· تطل مباشرة علي طريق السويس من جهة الشمال ومحور يوسف السباعي من جهة الجنوب .
· تعد من أرقي المناطق التي تمتلك قيمة استثمارية عالية .
· توفر هذه المنطقة كافة الخدمات التي يحتاجها الأفراد سواء كانت الترفيهية او الصحية ، الاجتماعية ، الحيوية الي جانب مناطق الخدمات المجاورة .

بيت الوطن شمال الرحاب

· يعد حي بيت الوطن التجمع الخامس من أكبر وأشهر الأحياء بالقاهرة الجديدة و يتميز بموقعه الفريد الذي يربط العاصمة الإدارية بالتجمع الخامس بأحياء القاهرة ، كما أنه يقترب من أرقي الكمبوندات مثل كمبوند بالم هيلز وماونتن فيو .
· كما أنه يعد من أهدي المناطق نظرا لقلة الكثافة السكنية به فكل الوحدات السكنية الموجودة تتكون من أرضي وثلاثة أدوار فقط .
· يقع علي أهم المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة وهما التسعين الشمالي والدائري الأوسط وطريق السويس ، محور محمد بن زايد المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة .
· يمر بالقرب منه خط المونوريل الذي يربط العاصمة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر ومدينة نصر .

شقق للبيع في شمال الرحاب

تعد منطقة شمال الرحاب من أكثر المناطق تميزا في القاهرة الجديدة نظرا لموقعها الفريد الذي يطل علي العديد من الطرق الرئيسية كالسويس ومحور يوسف السباعي الي جانب اقترابها من المناطق الخدمية المتعددة لذلك يتجه اليها الأفراد للتمتع بتلك المميزات الهائلة ، و لذلك تمتلك منطقة شمال الرحاب العديد من الوحدات السكنية ذات التصميمات الفريدة والمميزة التي يريدها الافراد الي جانب الخدمات المتوفرة بها وبأسعار خيالية .

شقق للبيع في مشروع H39& H40 شمال الرحاب

لا شك أن كلا من مشروع H39 شمال الرحاب وكذلك مشروع H40 أحد المشروعات المميزة التي توجد بشمال الرحاب نظرا للموقع المميز و التخطيطات العمارانية فائقة الجمال والتصميم حيث يمتلك المشروع العديدة من الوحدات السكنية المختلفة كالشقق التي تتكون من أدوار أرضية وأدوار علوية و أيضا يوجد فلل و بنتهاوس بالمشروع وبأسعار خيالية .

شقق للبيع في مشروع H63 شمال الرحاب

يعد مشروع H63 شمال الرحاب من المشروعات المميزة التي تمتلك أفضل الشقق والوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة حيث تتنوع بين البنتهاوس والفلل الي جانب الشقق والأدوار الأرضية ، و تتمتع هذه المنطقة بالخصوصية الكاملة الي جانب الهدوء والرقي نظرا لقلة الكثافة السكنية بها ولهذا يعد المشروع من أفضل تجارب السكن بالمنطقة .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن