حي جنوب الأكاديمية التجمع الخامس

ينقسم حي جنوب الأكاديمية إلى 7 مناطق كلها مناطق فيلات فقط وتسمى بالحروف الابجدية بداية من (أ ال ز  ). تعتبر من الأحياء المميزة حيث انها تطل مباشرة علي كايرو فستيفال سيتي بالاضافة الى ان جنوب الاكاديمية يقع على بعد خطوات من نادى بتروسبورت والمدرسة الامريكية الدولية وسيتي بنك وبنك التعمير والإسكان ونستله مصر و المستشفى الجوي التخصصي و Egypt well care medical compound  والداون تاون مول .

  • الخدمات التعليمية 

 مدرسة تعليم الموسيقى وروضة الأطفال بالإضافة إلى العديد من الأكاديميات المختلفة والمدرسة الاوروبية بالقاهرة والمدرسة الكندية الدولية ومدرسة الحياة والعديد من المدارس الأخرى . 

  • الخدمات الترفيهية 
  • مركز التسوق وصالات لياقة بدنية منتجع رياضي ومطاعم وكافيهات .

  • خدمات حيوية 

محلات تجارية و مشاتل نباتات بالإضافة إلى وجود دور العبادة والمساحات الخضراء الواسعة ومحطة وقود يحد حي جنوب الاكاديمية من الشمال طريق طه حسين ومن الجنوب طريق التسعين الشمالي ومن الشرق طريق خالد بن الوليد ومن الغرب محور العروبة .

مزايا السكن في جنوب الأكاديمية

تقع القاهرة الجديدة شرق الطريق الدائري بين ( طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة ) وتتكون من بعض الأحياء ولكل حي مميزات معينة ,  تتكون القاهرة الجديدة من عدة أحياء سكنية مختلفة هم ( حي الاندلس – حي الياسمين –حي النرجس الجديدة – حي بيت الوطن – حي اللوتس – حي البنفسج – حي المستثمرين الشمالية – حي المستثمرين الجنوبية – حي الدبلوماسيين – حي جنوب الأكاديمية ) . ويعتبر هذا الحي في موقع متميز جدا حيث يحاوط حي جنوب الاكاديمية من الشرق حي الياسمين ومن الغرب كايرو فيستيفال مول ومن الشمال أكاديمية الشرطة ومن الجنوب شارع التسعين الشمالي والداون تاون وتعتبر المنطقة (أ) هي أغلى منطقة في حي جنوب الأكاديمية بسبب موقعها المتميز أمام كايرو فيستيفال مول وبالقرب من الداون تاون يقع حي جنوب الأكاديمية على بعد خطوات من نادى بتروسبورت المستشفى الجوي التخصصي ومنطقة البنوك . يحتوي على مدارس وجامعات مثل ( الجامعة الكندية – أكاديمية حياة الدولية – المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة – المدرسة الأوروبية بالقاهرة – المدرسة الأمريكية الدولية – مدرسة مصر الحديثة 2000 – روضة للأطفال ) . خدمات طبية مثل : المركز الطبي المتحد . خدمات ترفيهية مثل : مركز للتسوق ومطاعم وكافيهات . دور للعبادة مثل : مسجد الشرطة ومسجد حسن الشربتلي .

شقق للبيع جنوب الاكاديمية التجمع الخامس

في السوق العقاري المصري تتصدر منطقة التجمع الخامس قائمة اهتمامات العملاء نظرا لما توفره من هدوء ونقاء ورقي في المجتمع وشقق جنوب الاكاديمية شقق واسعة في غاية الجمال والرقي الحضاري تجمع بين الكثير من الأذواق المختلفة وترضي كل الأفراد ليست حجرا على أحد معين ولكن تعد لجميع طبقات المجتمع و ترضي الاطراف مهما كانت المتطلبات والاحتياجات سواء كانت المادية ام المعنوية فهي توفر كل الضروريات للفرد والعائلة في السوق العقاري المصري تتصدر منطقة التجمع الخامس قائمة اهتمامات العملاء نظرا لما توفره من هدوء ونقاء ورقي في المجتمع وتكامل في الخدمات لذلك كانت هذه المنطقة محل تنافس كبرى شركات التطوير العقاري في مصر وأدي هذا التنافس إلى وجود تنوع كبير في المشروعات والوحدات المتاحة فيهم ، ووسط هذا التنوع الكبير ظهرت حاجة العملاء إلى من يرشدهم إلى الاختيار الأنسب والأفضل بين كل هذه البدائل الكثير المتاحة .

تعرف على خصائص فيلا للبيع جنوب الأكاديمية:

الفيلا هو بيت كبير نسبيا تقطنه في الثقافة العامة الطبقة الراقية من السكان وفي أغلب المدن تكون الفلل في الضواحي لا في المركز وتعد فيلا جنوب الاكاديمية من أجمل وأرقي الفيلات الموجودة على الاطلاق يمكن للضيوف الإسترخاء والراحة في غرفة المعيشة الفسيحة المزودة بمدفأة ، والتي تم تزيين ديكوراتها الداخلية بالعناصر الفنية. يتيح لكم نظام الوسائط المتعددة الحديث المزود بالقنوات الفضائية والصوتيات الممتازة متابعة بث مباريات الفرق المفضلة لديكم ومتابعة عروض الأزياء المفضلة لديكم والاستمتاع بكل ما هو موجود داخل هذا المكان مهمة سهلة جدا وليست شاقة بالمرة نعم التذكر الصحيح للهدف وتحديده يصل الفرد إلى كل ما يريد تحقيقه وأكثر من ذلك بكثير وحي جنوب الأكاديمية يسمح بكافة الأنشطة اليومية بكل اريحية وذلك عن طريق تنسيقه المناسب الصحيح وتحيط بها مساحات رائعة للمشاة تتصل بجميع الطرق .

مساحة وانواع الشقق في حي جنوب الأكاديمية:

حقيقة الناس يعتقدون أن كلما كانت مساحة الشقة أكبر كلما كان افضل لان الفرد يستطيع عمل ما حب في جو مناسب ذلك تم المقارنة بين مساحة الشقة وتصميمها , حيث أن تصميم الشقة هو الجوهر وأهم بكثير من عامل المساحة , فكلما كان التصميم الهندسي ومراعاته للمساحات واستغلالها كان ذلك أفضل شكل الشقة وأكثر ملائمة للأسرة . مساحة الشقق في حي جنوب الأكاديمية متنوع جدا نظرا لاختلاف نوع العقار الموجود وكيفية العيش به وبهذا يختلف سعر العقار وكل فرد يستطيع الاستثمار في هذا الحي بكل سهولة ويسر فهو للمستقبل العقاري فرصة لا تعوض ولهذا تنصح شركة ارسيليا التي تعتبر من افضل الشركات الموجودة في مجال التمويل العقاري بالوطن العربي وذلك لخبرتها 10 سنوات من الجهد والتطوير التي راعت عند قيامها بهذا الكبيرة في مجال العقارات والتي تزيد عن العمل أن تصل لمكانة عالية وأكبر قدر لإسعاد ورضا عملائها وتحقيق راحتهم

سعر المتر في جنوب الأكاديمية:

يتميز حي جنوب الاكاديمية بالتقسيم والتخطيط المتميز بالمقارنة مع بقية احياء القاهرة وشوارعها واسعة وتتميز بالهدوء والرقي والجمال الطبيعي ويبلغ متوسط سعر المتر في حي جنوب الاكاديمية 9,000 للشقق و 13,000 للفيلات وهذا السعر يعتبر قليل بالنسبة للخدمات الموجودة في حي جنوب الاكاديمية ولهذا فيعد هدفا الكثيرين الذين يريدون امتلاك مسكن العمر فهو مناسب جدا للحصول علي العقار الأفضل وتحقيق الرقي والجمال الطبيعي الخلاب الذي يمكن أن تراه في كل مكان في حي جنوب الاكاديمية على كلا الطريقين أنه يعد من أجمل وأرقى الطرق في الوطن العربي التي تمكن الفرد من الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء التنقل في كل مكان داخل الحي وأثناء ذلك يتمكن من الحصول على الخدمات الموجودة داخل الحي بكل سهولة و إرضاءا لكل فرد استطاعت شركتنا الوصول لأنظمة سداد متنوعة ترضي كافة الطبقات لتوفر لعملائها التمتع والعيش الراقي داخل الحي ونظام الأمان الخاص به يحمي من أي متسلل للوصول إلي أقصي درجات الأمان والاستقرار والسعادة مع العائلة التي تبني بتضحيات كبيرة ولكن بوجودكم في هذا الحي تكون حققت معادلة صعبة التحقق ولكن تحقق وهي المعادلة التي تجمع بين التمتع بالحياة والحماية لكل أفراد العائلة صغيرا وكبيرا علي حدا سواء نعم فهذا كل ما تركز عليه الشركة وعن طريق مستشرين وخبراء للسؤال وتقديم الاجابة المناسبة والواضحة التي تفيد العميل وتصل بالعميل إلي ما يريد ان يصل إليه .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن