اسعار الشقق في التجمع الخامس

معلومات عن القاهرة الجديدة

يأتي التجمع الخامس على رأس المناطق السكنية التي يقبل عليها الكثيرون لحجز وحدات فيها، لأنه يضمن لهم حياة سكنية راقية خاصة أنه يلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الجهات المسؤولة إلى جانب توافر العديد من المنشآت الخدمية والأماكن الترفيهية فيه، الأمر الذي يوفر أقصى درجات الراحة لسكانه ويحقق لهم الاكتفاء الذاتي.

التجمع الخامس.. السكن الراقي

إذا كنت تود الهروب من الأماكن المزدحمة المكتظة بالسكان والمليئة بالضوضاء إلى عالم هادىء وراقي لا تتردد في التوجه إلى أحد أحياء التجمع الخامس الراقية التي توفر لقاطنيها حياة مثالية لا تشوبها شائبة، إليك عددًا من أهم هذه الأحياء فيما يلي:

  • حي النرجس: لا بد أن يأتي على رأس قائمة أرقى أحياء التجمع بفضل وحداته السكنية وفيلاته الفخمة، يسهل الوصول إليه من خلال الطريق الدائري وطريق السويس ومحور المشير طنطاوي، كما يمتاز بتعدد منشآته الخدمية، مثل الجامعة الأمريكية ومراكز التسوق مثل مول سفن ستارز، أما أسعاره غير مبالغ فيها إطلاقًا حيث يُقدر متوسط سعر متر الشقق فيه بـ9 آلاف و600 جنيه ويصل إلى 16 ألف و200 جنيه للفلل.
  • حي القرنفل: يجذب الباحثين عن وحدات سكنية فخمة، لأنها يضم فلل فقط، يتميز بموقعه الإستراتيجي الذي ربطه باثنين من أهم المناطق بالمدينة وهما منطقة المستثمرين الشمالية واللوتس الشمالية.
  • حي الأندلس: سهولة الوصول إليه أهم ما يميزه، حيث يبعد عن مدخل التجمع الخامس مسافة 20 كيلو متر فقط، كما يقترب من شارع التسعين ومحور المشير طنطاوي، يتجلى رقيه في تعدد خدماته حيث يضم منطقة للجامعات والمعاهد الخاصة، بالإضافة إلى النوادي الرياضية الموجودة فيه مثل نادي بلاتينيوم، الحدائق الواسعة التي تمتد لأكثر من 6 آلاف متر مربع، غير ذلك الكثير.
  • منطقة التسعين: تمتاز بحيويتها الشديدة لوجود أحد أهم الشوارع الرئيسية بالقاهرة الجديدة فيها، هو شارع التسعين الذي ينقسم إلى شارع التسعين الرئيسي، شارع التسعين الشمالي، شارع التسعين الجنوبي، يقصدها المستثمرين والباحثين عن سكن على حد سواء، خاصة مع تعدد المولات التجارية ومراكز التسوق فيها وانتشار فروع كبرى البنوك والشركات العالمية داخلها، رغم ذلك تعد أسعارها مغرية حيث يُقدر متوسط سعر متر الشقق بـ11 ألف و250 جنيه ويصل إلى 16 ألف و250 جنيه للفلل.
  • حي اللوتس: قربه من أهم مدن القاهرة الجديدة مثل مدينتي والشروق جعله من أرقى أحياء المدينة، يمكن لسكانه الوصول إليه من أكثر من طريق، مثل: شارع التسعين، طريق مصر السويس الصحراوي والطريق الدائري، لا ينقصه شيء تقريبًا سواء أساسي أو ترفيهي حيث تنتشر الحدائق والمراكز التجارية (مثل مول بوينت 90) في أرجاء مختلفة، بالإضافة إلى الفنادق الفخمة والمنشآت التعليمية الكبرى مثل جامعة المستقبل، غير ذلك الكثير.
  • حي الشويفات: يزخر بالعديد من الوحدات السكنية الفخمة سواء فلل أو شقق، يقع عند مدخل التجمع الخامس مباشرة لذلك لن يجد قاطنيه أي صعوبة في الوصول إليه والتنقل منه وإليه، يوجد به العديد من المدارس أشهرهم مدرسة الشويفات، بسبب رقيه الشديد ارتفعت أسعار وحداته إلى حد ما، حيث يبلغ متوسط سعر متر الشقق الموجودة فيه نحو 14 ألف و400 جنيه ويصل إلى 22 ألف و500 جنيه للفلل.
  • منطقة شرق الأكاديمية: منطقة راقية وهادئة جدًا، تقع بالقرب من أكاديمية الشرطة، تعتبر أسعار الوحدات فيها معقولة عند مقارنتها بالمستوى الراقي الذي توفره لقاطنيها، حيث يبلغ سعر متر الشقق فيها 10 آلاف و400 جنيه ويصل إلى 14 ألف و700 جنيه للفلل.
  • منطقة جنوب الأكاديمية: دائمًا ما يقصدها الباحثون عن فلل خاصة، لأنها تشتهر بتعدد فيلاتها وفخامتها بشكل كبير، كما تتميز بقربها من مول كايرو فيستيفال، ستاد بتروسبورت، يُقدر متوسط سعر متر الشقق فيها بـ10 آلاف و400 جنيه ويصل إلى 19 ألف و600 جنيه للفلل.

مميزات السكن في التجمع الخامس

مزايا العيش في السكن التجمع الخامس كثيرة لدرجة يصعب معها حصرها لكن يمكن توضيح بعضها للتدليل على مدى رقي وتميز هذه المنطقة عن الكثير من المناطق الأخرى سواء بالقاهرة الجديدة أو خارجها:

  • الخدمات التجارية والمولات: شتى أنواع السلع والبضائع ستجدها متوفرة في مكان سكنك لأن المدينة بها العديد من المحلات التجارية بالإضافة إلى المولات الكبرى، منها على سبيل المثال لا الحصر: مول كايرو فيستيفال، سنترو مول، فاليو مول، مول داون تاون وغيرهم.
  • الخدمات التعليمية: تنتشر العديد من المدارس والجامعات الخاصة الكبرى في المدينة، مثل: مدرسة كونكورد الفرنسية، المدرسة المصرية للغات، مدرسة مانور هاوس الدولية، الجامعة الأمريكية، أكاديمية القاهرة الجديدة، الجامعة الألمانية، جامعة المستقبل وغيرهم الكثير.
    • الخدمات الطبية: لن يحتاج السكان إلى الانتقال لوسط القاهرة من أجل الحصول على رعاية طبية متميزة، لأن المدينة تضمن توفير خدمة صحية متكاملة لقاطنيها لانتشار معامل التحاليل ومراكز الأشعة والصيدليات فيها، الأهم من ذلك وجود عدد من المستشفيات الكبرى بها، مثل: المستشفى الجوي التخصصي، مستشفى كليوباترا، مستشفى تبارك الدولي، مستشفى الكرمة، مستشفى السلام الدولي، مستشفيات أخرى.
  • الخدمات الترفيهية: التنزه متاح أمامك في أي وقت دون أي عناء لأنك لن تضطر إلى الانتقال لأماكن ترفيهية بعيدة عن سكنك، لأن التجمع الخامس يضم بالفعل نوادي رياضية كبرى ومناطق ترفيهية متميزة، مثل نادي بتروسبورت، نادي وادي دجلة، نادي الزهور، نادي القاهرة الجديدة (رويال)، نادي بلاتنيوم وغيرهم.
  • الطرق ووسائل المواصلات: التنقل من المدينة إلى العديد من المناطق والمدن الأخرى أسهل ما يكون، لأن هناك طرق رئيسية كبرى تربطها بقلب القاهرة وأماكن أخرى، مثل: الطريق الدائري، طريق القاهرة السويس، طريق القاهرة العين السخنة، محور المشير طنطاوي، الأهم من ذلك وجود شبكة متكاملة من وسائل المواصلات التي تسهل على قاطنيها الوصول إلى مدينة نصر، المعادي، المقطم، كما توجد اتوبيسات نقل عام من التجمع إلى ميدان السيدة عائشة، العباسية، غير ذلك الكثير.
  • التصميم الراقي: منطقة التجمع الخامس مصممة وفق أحدث التوجهات العالمية لإنشاء المناطق السكنية، لذلك تتميز بالهدوء والأجواء المريحة نفسيًا لأنها غير مكتظة بالمباني السكنية على الإطلاق نظرًا للاهتمام بالتشجير والمساحات الخضراء إلى حد كبير.
  • البعد عن التلوث: لن تتمكن من استنشاق الهواء النقي لكونها مدينة خضراء فقط، لكن الأهم من ذلك وجود إقامة المصانع في أماكن بعيدة عن المجمعات السكنية لتوفير بيئة نظيفة للسكان حفاظًا على صحتهم قدر الإمكان.
  • المباني العصرية: التجمع الخامس من المدن الجديدة في مصر لذلك جميع المباني السكنية الموجودة فيها تم تشييدها بشكل عصري سواء شقق أو فلل أو وحدات سكنية أخرى، حيث يتميز جميعها بواجهات رائعة وتصميمات معمارية حديثة.
  • الأمان: سواء اخترت السكن في وحدات مستقلة أو داخل كمبوندات ففي الحالتين سوف تنعم بالأمان، نظرًا لتواجد أفراد للأمن على مختلف العمارات والكمبوندات السكنية بالمدينة.

شقق للبيع بالتجمع الخامس

أفخم الكمبوندات والمشروعات السكنية موجودة في التجمع الخامس لذلك سيكون هناك العديد من الاختيارات المميزة أمامك عند البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس، إليك عددًا من كبرى المشروعات السكنية التي تضمن لك ايجاد شقة أحلامك بأسعار معقولة فيما يلي:

  • كمبوند ميفيدا: يمكنك الاختيار من بين آلاف وحدة سكنية فخمة صُممت على يد كبار المهندسين، الكمبوند بالكامل يحظى بتصميمات راقية مستوحاة من التصميم الأمريكي لمدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا، كما يمتاز بتعدد خدماته وكثرة مرافقه مثل الفنادق، الكافيهات، المحلات، والمطاعم، ما إلى ذلك، يُقدر متوسط سعر متر الشقق فيه بنحو 16 ألف جنيه.
  • كمبوند تاج سيتي: يضم شقق سكنية بمساحات متعددة تناسب جميع العائلات حتى صغيرة العدد، حيث تبدأ مساحاتها من 58 متر مربع، تتماشى أسعارها مع الفخامة الكبيرة التي سينعم بها قاطنيها، يبلغ متوسط سعر المتر فيه نحو 15 ألف جنيه.
  • كمبوند زيزينيا: يلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الباحثين عن شقق بالتجمع الخام  بفضل موقعه المميز القريب من أماكن حيوية مثل الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية للشقق الموجودة فيه، حيث يبلغ سعر المتر فيها 6 آلاف و315 جنيه.
  • كمبوند أرابيلا: يجذب صفوة المجتمع خاصة لأنه يمتاز بدرجة كبيرة من الرقي التي انعكست إلى حد ما على أسعار الشقق فيه، حيث يبلغ متوسط سعرها الإجمالي حوالي مليون و400 ألف جنيه، يتميز بقربه من منشآت خدمية وأماكن حيوية كثيرة بالقاهرة الجديدة، مثل الجامعة الألمانية.
  • مشروع المصراوية: يتيح فرصة رائعة للطبقات المتوسطة للعيش في مكان راقي دون دفع مبالغ طائلة، لأنه يطرح شقق سكنية بأسعار متميزة تكاد تكون رخيصة مقارنة بالتصميم العصري والموقع الإستراتيجي للمشروع الذي جعله مجاورًا لمول كونكورد بلازا.

شقق للايجار في التجمع الخامس من المالك

توجهت كبرى الشركات والمصانع إلى التجمع الخامس لبدء نشاطها أو لافتتاح فروع جديدة لها، كما أنشأت كيانات تعليمية ضخمة فروعًا لها بالمدينة، مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وغيرهما، كل ذلك دفع الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على عمل أو فرص تعليمية متميزة إلى البحث عن شقق للإيجار بالتجمع الخامس، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن قيمة الإيجار الشهري للشقة تختلف من منطقة لأخرى، ما إذا كانت موجودة داخل كمبوند أم عمارة سكنية.

بشكل عام، يرتفع ايجار الشقق الموجودة داخل كمبوندات بالتجمع الخامس، حيث يتراوح من 10 آلاف إلى 25 ألف جنيه شهريًا (أو أكثر) حسب مواصفات الشقة ونوع التشطيب وما إلى ذلك، يمكن توضيح أمثلة حول بعض الشقق المطروحة للإيجار بالمدينة فيما يلي:

  • يطرح كمبوند بورتو نيو كايرو شقة للإيجار مساحتها 143 متر وبها غرفتين للنوم ومزودة بالسخان والبوتاجاز مقابل 13 ألف جنيه شهريًا، مع العلم أن تمتلك إطلالة على لاند سكيب وبحيرات صناعية.
  • يطرح كمبوند ماونتن فيو هايد بارك شقة للإيجار بمساحة 202 متر (بها ثلاث غرف للنوم وثلاث حمامات وغرفة خاصة بالخادمة) ومشطبة تشطيب كامل الترا سوبر لوكس مقابل 15 ألف جنيه شهريًا.
  • يطرح كمبوند ماونتن فيو هايد بارك شقة أخرى للإيجار مساحتها 131 متر (بها غرفتين للنوم وحمامين) ومشطبة تشطيب كامل سوبر لوكس بالمطبخ مقابل 10 آلاف جنيه شهريًا.
  • يطرح كمبوند الباتيو 7 شقة للإيجار بالطابق الأرضي وملحق بها حديقة ومساحتها 220 متر (بها ثلاث غرف للنوم وثلاث حمامات ومطبخ وأجهزة وتكييف) مقابل 25 ألف جنيه شهريًا.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

رغم الرقي الشديد للتجمع الخامس إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام متوسطي الدخل للعيش فيه والاستمتاع بمزاياه المختلفة، لأنه لا يضم وحدات فخمة فقط بل توجد شقق بأسعار رخيصة أو معقولة في عدد من المناطق بالمدينة، مثل:

  • مشروع دار مصر: مشروع سكني مميز يشهد إقبال شديد أيضًا لأنه يأتي ضمن مشاريع اسكان الشباب التابعة لوزارة الإسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية، حيث يتم طرح شقق مميزة بمساحات مناسبة تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع (معظمها يضم غرفتين للنوم وغرفة استقبال بالإضافة إلى 2 حمام ومطبخ) وأسعار معقولة تُقدر بـ4 آلاف و250 جنيه للمتر.
  • الحي الثالث بالتجمع الخامس: يعتبر الأرخص من بين العديد من الأحياء الأخرى، حيث يُقدر متوسط سعر المتر لوحداته بـ6 آلاف و500 جنيه، أي أن السعر الاجمالي للشقة التي تبلغ مساحتها 90 متر يُقدر بحوالي 585 ألف جنيه.
  • حي المستثمرين الجنوبية: يُقدر متوسط سعر متر الشقق فيه بحوالي 8 آلاف و600 جنيه.
  • حي القرنفل: يضم شقق بأسعار معقولة يُقدر سعر المتر فيها بحوالي 5 آلاف و700 جنيه.

سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

يشهد بيت الوطن إقبالًا غير مسبوق لحجز وحدات سكنية فيه، لأنه واحد من أهم المشروعات بالتجمع الخامس لأنه مصمم وفق أحدث شروط البناء التي تضمن عدم وجود تكدس في المنطقة السكنية قدر الإمكان، التي تتمثل في: عدم زيادة نسبة المباني عن 50%، تتكون العمارات من طابق أرضي وطوابق متكررة مع ضرورة وجود مساحة خضراء كبيرة (منطقة الفيو زون)، فضلًا عن وجود خدمات إدارية وتجارية تشغل ما يزيد عن 700 فدان.

رغم كل هذه المزايا إلا أن سعر المتر في منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس غير مبالغ فيه إطلاقًا، بل يتميز بتنوعه من منطقة لأخرى على النحو التالي:

  • بيت الوطن الحي الأول: يبدأ سعر المتر فيه من 6 آلاف و400 جنيه ويصل إلى 7 آلاف و900 جنيه، للوحدات الموجودة داخل ميني كمبوند وتتراوح مساحاتها ما بين 117 و190 متر. 
  • بيت الوطن الحي الثاني: يضم وحدات مقامة في مواقع رائعة (هواء بحري) ومطلة على حديقة بأسعار تتراوح ما بين 5 آلاف و900 جنيه و7 آلاف و300 جنيه للمتر.
  • بيت الوطن الحي الثالث: يضم وحدات تقع على شوارع رئيسية وبحري مساحاتها تبدأ من 170 متر مقابل 5 آلاف و800 جنيه إلى 6 آلاف و800 جنيه للمتر، مع العلم أنها قريبة من كمبوند أي سيتي وكمبوند هليوبارك.
  • بيت الوطن الحي الرابع: تحظى وحداته بمواقع مميزة على الناصية وبحري وتبدأ مساحاتها من 162 متر وتصل إلى 212 متر، مقابل 6 آلاف و200 جنيه إلى 7 آلاف جنيه للمتر، مع العلم أنها تقع بالقرب من النادي الأهلي.
  • بيت الوطن الحي الخامس: يتراوح سعر المتر لوحداته الموجودة على شوارع رئيسية وعلى مقربة من مشروع بالم هيلز، من 5 آلاف و400 جنيه حتى 6 آلاف و600 جنيه.
  • بيت الوطن الحي السادس: يتراوح سعر المتر لوحداته التي تبدأ مساحاتها من 130 متر وعلى مقربة من محور بن زايد وكذلك منطقة النوادي، من 6 آلاف و200 جنيه حتى 7 آلاف و500 جنيه.
  • بيت الوطن الحي السابع: يضم وحدات وشقق سكنية تتراوح مساحاتها من 140 متر وتصل إلى 230 متر مقابل 5 آلاف و400 جنيه حتى 6 آلاف و600 جنيه للمتر، علمًا بأنها قريبة من كمبوند الباتيو.
  • بيت الوطن الحي الثامن: يتميز هذا الحي بقربه من الطريق الدائري الأوسطي والعاصمة الجديدة، يتراوح سعر المتر لوحداته ما بين 6 آلاف و200 جنيه و7 آلاف و500 جنيه.

يختلف السعر الإجمالي لشقق بيت الوطن حسب مساحاتها وواجهاتها وموعد استلامها من الشركة المالكة، لكن يبدأ بشكل عام من 750 ألف جنيه ويصل إلى مليون و500 ألف جنيه.

مشروع 159 الحى الثانى التجمع الخامس

من أهم المشروعات التي أطلقتها شركة ارسيليا العقارية في التجمع الخامس، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الخاصة التي تتمثل في:

  • قربه من المناطق والطرق الحيوية، مثل: مدينة الرحاب، طريق السويس.
  • التصميم الفخم والتشطيب عالي الجودة لمختلف الوحدات السكنية سواء شقق أو فلل أو غيره، حيث تتمتع بمداخل كلاسيكية فخمة وتنتشر فيها الحدائق الخلابة، كما أن مختلف واجهات المباني مشطبة بدهانات ضد الأتربة وخامات ذات جودة عالية مثل الالوميتال، فضلًا عن تزويدها بمصاعد كهربائية وجراجات لركن السيارات.
  • توافر شتى أنواع الخدمات سواء تعليمية أو ثقافية أو اجتماعية وغير ذلك، الأمر الذي يضمن تحقيق الاكتفاء الذاتي للسكان.
  • تعدد المنشآت الخدمية سواء مدارس أو مستشفيات كبرى، بالإضافة إلى وجود أماكن ترفيهية كثيرة أيضًا مثل المطاعم، الحدائق، السينما، الكافيهات.

شقق للبيع في مشروع B19 بيت الوطن القاهرة الجديدة

اختيارك مشروع B19 بيت الوطن لحجز شقتك يضمن لك الإقامة في أحد أميز المواقع بالتجمع الخامس، لأنه يقع بين مدينتى والرحاب بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري والعديد من الأماكن الحيوية الأخرى، كما يمكنك اختيار الشقة بالمساحة الأنسب لك، حيث تتنوع مساحات وحداته السكنية بشكل كبير لتشمل: 120، 155، 165، 170، 185، حتى 220 متر مربع، كما تتميز الشقق الموجودة فيه بما يلي:

  • كاميرات للمراقبة، خدمة انتركم مرئي، بالإضافة إلى المصعد الكهربائي والدش المركزي ووجود جراج خاص بقاطنيها وله باب يعمل بنظام إلكتروني لمزيد من الأمان.
  • تشطيب داخلي على أعلى مستوى، حيث تتميز أبوابها بالمتانة الشديدة لأنها ذات ماركات إيطالية أو تركية، مع تركيب الوميتال عالي الجودة للشقة بأكملها، فضلًا عن الأسقف الفلات سلاب، كما أنها مزودة بمكيفات ولها صرف وحوامل مصممة خصيصًا لها.
  • الأسعار المميزة وأنظمة السداد الميسرة، حيث يُقدر سعر المتر بنحو 6 آلاف جنيه فقط مع إمكانية سداد مقدم 10% من ثمن الشقة ثم تقسيط باقي قيمتها لمدة 72 شهر دون فوائد إضافية على الأقساط.
  • التمكن من استلام الوحدة بأفضل التشطيبات وأكثرها جودة خلال عام إلى ثلاث أعوام فقط.

شقق للبيع في مشروع j25 بيت الوطن التجمع الخامس

إذا كان هدفك الأساسي هو امتلاك شقة في مكان فخم متكامل الخدمات ويحظى بموقع مميز فإن مشروع j25 هو وجهتك الأمثل، لأنه يقع على شارع التسعين أكبر شوارع القاهرة الجديدة ويوجد منظر رائع يخطف الأنظار للاند سكيب، فضلًا عن قربه من منطقة الفيوزون التي تعد أكبر منطقة ترفيه بالمدينة.

يضم مشروع j25 وحدات سكنية كثيرة بمساحات متباينة، من بينها الشقق التي تمتاز بفخامتها وتنوعها بالشكل التالي:

  • شقق بالطابق الأرضي مساحاتها 211 متر وملحق بها حديقة.
  • شقق بالطابق الأرضي مساحاتها 322 متر وملحق بها حديقة.

شقق للبيع في مشروع L112 بيت الوطن التجمع الخامس

يخطف الأنظار بواجهات مبانيه العصرية وتصميمه المعماري الفخم ومساحاته الخضراء ذات الألوان الهادئة المبهجة، لذلك يوفر مشروع L112 لعملائه أكبر قدر ممكن من الراحة والهدوء، خاصة أنه يقع في منطقة هادئة بين الرحاب ومدينتي ولكن يتمتع في الوقت نفسه بقدر من الحيوية بفضل قربه من العاصمة الجديدة، محور محمد بن زايد، طريق السويس، شارع التسعين، شارع النوادي.

يطرح أنواع مختلفة من الوحدات السكنية الفخمة، مثل الفل، البنتهاوس، لا تقل الشقق الموجودة فيه في فخامتها عن هذه الوحدات، لأنها تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 322 متر بالإضافة إلى أن شقق الطابق الأرضي ملحق بها حديقة خلابة، بشكل عام تحظى جميع وحدات مشروع L112 بتشطيبات فاخرة وتتكون من غرفة للمعيشة وريسبشن وغرفتين للنوم أو أكثر فضلًا عن غرفة الملابس والمطبخ وثلاث حمامات.

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن