شقق للبيع في مشروع شمال الرحاب قطعة H63

وجهة مشروع H63

توجد منطقة الرحاب في التجمع الخامس وتتميز بأنها ذات موقع فريد ورفاهية عالية ، تحتوي علي عدد قليل من السكان مما يجعلها مكان هادئ ومريح ، كما تحتوي أيضا علي مساحات كبيره من الأماكن الخضراء التي تعطي منظرا خلاب ، كما يجعلها أيضا ذات قيمة استثمارية عالية لهذا فان امتلاك شقة في تلك المنطقة فرصة مميزة لمحبي الهدوء والاسترخاء ويوجد شقق مميزة للبيع في مشروع شمال الرحاب قطعة H63 توفرها شركة ارسيليا للتطوير العقاري مع تسهيلات سداد مريحة و بارخص سعر لمتر الشقق في شمال الرحاب القاهرة الجديدة.

إما عن مشروع H63 فيقع مباشرةً علي طريق السويس بالقرب من القاهرة الجديدة كما تبعد مسافة دقائق معدودة عن مطار القاهرة الدولي و علي مسافة دقائق أيضا من العاصمة الإدارية الجديدة ، كما أصبحت هذه المنطقة اكثر المناطق التي تصدرت مشروع الاستثمار العقاري وذلك لأنها تحتوي علي الكثير من المميزات التي تؤدي الي جني الكثير من الأموال ، لذلك قدمت الشركة مشروع H63 الذي يشمل الكثير من المزايا و الرفاهية داخل مدينه الرحاب ، ويعد من اهم ما يميز مدينه الرحاب عن غيرها بأنها ذات كثافة سكانية منخفضة مما يمنحها خصوصية عن باقي المدن .

مزايا مشروع شمال الرحاب قطعة H63 

يوجد الكثير من المميزات لموقع شمال الرحاب و من اهم هذه المميزات ما يلي :

  • تتميز منطقة شمال الرحال بأن موقعها فريد و مميز مما يجعله مكان مناسب جدا للسكن و الاستثمار .
  • تتميز بالرفاهية و الخصوصية العالية وذلك لان نسبة كثافة السكانية منخفضة حيث يوجد بها 50% مباني و 50% مساحة خضراء لهذا أصبحت ذات قيمة استثماريه عالية.
  • تطل منطقة شمال الرحاب علي طريق السويس شمالا و محور يوسف السباعي جنوبا ، كما تطل أيضا علي بيت الوطن شرقا و تضم أيضا حديقة من جهة الغرب و التي تعتبر من افضل الحدائق في الشرق الأوسط بمساحة تصل الي 70 فدان كما تضم مجموعه من النماذج الترفيهية مثل مكتبة مصغره تشبه مكتبة الإسكندرية و حديقة حيوان مصغرة لحديقة حيوانات الجيزة و متحف مصغر للمتحف الحربي كما تضم أيضا مساحة خضراء كبيرة تصل الي 35 فدان .
  • تقع شمال الرحاب بالقرب من السوق الشرقي الموجود بمدينة الرحاب كما يوجد بها أيضا الكثير من المحلات التجارية مثل المولات و المطاعم و الكافيهات و الكثير من البنوك و الفنادق .
  • كما تقع منطقة شمال الرحاب علي بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية و و الحي الحكومي و فندق الماسة و تبعد أيضا 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي .

مميزات مشروع H63 شمال الرحاب بأنه

  • يقع المشروع في منطقة شمال الرحاب الذي يطل علي طريق السويس .
  • يوجد المشروع بالقرب من السوق الشرقي لمدينة الرحاب .
  • كما يبعد بضعة دقائق عن محور يوسف الساعي و بيت الوطن .
  • كما يبعد أيضا مشروع شمال الرحاب دقائق عن منطقة الخدمات بمنطقة H .
  • مواصفات المباني السكنية شمال الرحاب :-
  • تحتوي المباني السكنية علي واجهة كلاسيكية .
  • مداخل مصممة بشكل فاخر .
  • كما يستخدم في الدهانات دهان مقاوم للأتربة لمنع تجمع الاتربة عليه .
  • تشمل المباني السكنية أيضا علي حدائق طبيعية و مناظر خلابة .
  • تشمل أيضا علي المصاعد العادية و الكهربية .
  • تضم أبواب مصفحة و مواد خرسانية جاهزة .
  • كما يتم استخدام مادة الالوميتال علي الواجهة .
  • يوجد بها أيضا جريلات صرف للجراجات و حوامل تكييف .
  • تشمل المباني السكنية أيضا علي اسقف فلات سلاب و غرف تخزين .
  • كما تضم أيضا غرف خاصة لإقامة الحرس .

تفاصيل العقارات في شمال الرحاب قطعة H63

أولا: موقع المشروع

يقع مشروع شمال الرحاب علي طريق قناه السويس في موقع خاص جدا و مميز في القاهرة الجديدة New Cairo بجوار اشهر المطارات (مطار القاهرة الدولي ) و العاصمة الإدارية الجديدة لذلك أصبحت ذات موقع مميز .

ثانيا: مميزات مشروع 

  • يتميز مشروع H63 شمال مدينه الرحاب بأنه افضل مشروع يحتوي علي فرص استثمارية علي الاطلاق يخص المباني السكنية .
  • كما ذكرنا سابقا ان الكثافة السكانية في مدينة الرحاب قليلة مما يزيد من الاستمتاع و الخصوصية بها و ذلك لتقسيمها المميز الذي يعمل علي توفير نصف المساحة الي المباني السكانية و النصف الاخر للخدمات و الأماكن الخضراء و الحدائق مما يجعلها مكان راقي و فريد من نوعه .
  • تتميز المباني السكنية الموجودة بالمشروع بتصميم معماري فاخر ذو قيمة عالية .
  • يبعد المشروع بضعة خطوات من السوق الشرقي لمدينة الرحاب .
  • كما يبعد المشروع أيضا دقائق معدودة من فاميلي بارك و كايرو بزنس بارك و التي تعد من اشهر الأماكن الترفيهية بالقاهرة .

مميزات السكن في مشروع شمال الرحاب

يوجد العديد من المميزات للسكن في منطقة شمال الرحاب و من اهم هذه المميزات ما يلي :-

  • تتميز مدينه الرحاب بأنها افضل المدن ذات الموقع الجغرافي المثالي الموجود بالقرب من القاهرة الجديدة ، وذلك بسبب توفر كل شيء بالقرب منك مثل الطرق الرئيسة الحيوية مثل المنشاء الخدمية و المدن العمرانية المتنوعة و طريق السويس التي تطل علية المدينة بشكل مباشر .
  • كما تتميز المدينة أيضا بالهدوء و الطمأنينة نظرا لانخفاض كثافتها السكانية و بعدها عن الازدحام المروري .
  • توفر لك مدينة الرحاب تجربة ترفيه مميزة حيث يوجد السوق الشرقي بالقرب منها و الذي يحتوي علي الكثير من الأماكن التجارية مثل العديد من المطاعم و الحدائق الفخمة .
  • كما تشمل الوحدات السكنية الموجودة بمدينة الرحاب الكثير من المرافق التي توفر لك الراحة التامة و الشعور بالأمان حيث يوجد جراج و وحدات تخزين و دهانات تعمل علي مقامة الاتربة كما تشمل مساحة واسعة من الأماكن الخضراء .

تصفح الآن أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة  حيث السكن الراقي والخصوصية

مشروع شمال الرحاب قطعة H63

تصدرت مدينه الرحاب المشروعات العقارية لان بها الكثير من المميزات بها التي تعمل علي ارتفاع العائد الاستثماري لها كما تسعي الشركة المالك للمدينة لتطوير الوحدات السكنية و هذا الذي يقوم عليه مشروع H63 شمال الرحاب الذي يحتوي علي الكثير من المزايا التي تجذب السكان اليه .

يلجا الكثير من الافراد الي الراحة و الهدوء و العيش في مكان امن بعيد عن الزحام من اجل الحفاظ علي اسرتهم من أي خطر قد يلحق بهم لهذا يفضل الكثير العيش في أماكن ذات كثافة سكانية منخفضة نسبيا عن باقي الأماكن مثل مدينه الرحاب والتي يتوفر بها جميع الخدمات الحكومية و الغير حكومية التي يحتاجها أي مواطن كما يوجد بها أيضا الكثير من الخدمات الترفيهية المناسبة للكبار و الصغار من اجل الاستمتاع بها دون ملل .

لهذا قامت الشركة المالكة بإقامة مشروع H63 شمال الرحاب بشكل مميز و فريد من نوعه يحتوي علي كل هذه الخدمات التي قد يحتاجها أي فرد .

أنواع الوحدات السكنية في مشروع H63 شمال الرحاب

تم عمل الوحدات السكانية بمشروع H63 شمال الرحاب بشكل محدود نظرا للكثافة السكانية المنخفضة لتقليل الازدحام كما قلنا في السابق ، كما تم تصميم المباني السكنية علي ان يحتوي المبني السكني علي دور ارضي بالإضافة الي اثنين او ثلاثة بالإضافة الي سطح مميز مما يزيد من مقدار الاستثمار لان المبني في ان ذاك سوف يحتوي علي اكثر من شقة .

شقق للبيع في مشروع H63 شمال الرحاب

هل تبحث عن افضل شقق في القاهرة الجديدة ؟ توجد مدينة الرحاب بالقرب من القاهرة الجديدة والتي تعتبر افضل خيار لك اذا كنت تريد السكن او الاستثمار بها فهي تحتوي علي الكثير م المميزات التي يجعلها افضل من غيرها من المدن الأخرى التي تحتوي علي الكثير من السكان مما يتسببون في الازدحام ، كما تتميز بأسعارها المنخفضة و هذا ما يميز مشروع H63 شمال الرحاب عن أي مكان اخر وهو انخفاض أسعاره مما يجعله ملائم للطبقة الف5وق متوسطة كما يتم تقديم طرق متنوعه للدفع و التي تكون مرضية للجميع .

نبذة عن المطور العقاري لمشروع شمال الرحاب قطعة

تعتبر شركة ارسيليا العقارية من اكبر الشركات التي لديها خبره عالية في مجال التطوير العقاري كما تعد جميع المشاريع التي تقدمها الشركة ملكا لها بالكامل بدون أي تدخل من أي شركة اخري ، كما توفر الشركة جميع طلبات العميل حيث تعمل دائما علي تلبية كل ما يريد لضمان الراحة و الأمان التام له و لأسرته ، كما توفر الشركة لعملائها العديد من طرق الدفع و اكثر من نظام للسداد و هذا بالإضافة الي الكثير من المميزات الموجودة في مشروع H63 شمال الرحاب التي تم ذكرها سابقا .

بعض الاعمال التي قامت بها شركة ارسيليا

قدمت شركة ارسيليا الكثير من المشاريع العمرانية العملاقة علي مدار عشرات السنوات و التي تم خلالها تقديم افضل المشاريع للتطوير العقاري ، حيث قامت شركة ارسيليا بتقديم مناطق رائعة بالقاهرة الجديدة مثل منطقة جنوب الاكاديمية و منطقة البنفسج و منطقة اللوتس و هناك مناطق تحت الانشاء مثل منطقة بيت الوطن و النرجس الجديدة و الاندلس و مشروع شمال الرحاب و التي تعتمد علي افضل استراتيجيات التشطيب و افضل المواقع الجغرافية أيضا .

ومن مشاريع الشركة المتاحة:

  • مشروع شمال الرحاب منطقة H40
  • منطقة شمال الرحاب قطعة C150
  • مشروع بيت الوطن J 25
  •  مشروع بيت الوطن L112
  • مشروع بيت الوطن التكميلي B19
  • مشروع H63 شمال الرحاب .

اين يقع مشروع شمال الرحاب قطعة H63

يتميز مشروع شمال الرحاب قطعة H63 بأن له موقع جغرافي مميز وذلك لأنه قريب من كل الأماكن الحيوية التي قد يحتاج اليها الافراد يوجد مشروع شمال الرحاب قطعة H63 علي قرب دقائق من المدن الجدية و بالأخص العاصمة الإدارية الجديدة و التي تبعد مسافه 5 دقائق فقط عنه كما يوجد المشروع أيضا علي طريق السويس بشكل مباشر و الذي يساعده علي التنقل بكسل سهولة لأن هذا للطريق مرتبط بالطريق الدائري ، و الذي يسهل من عملية التنقل داخل القاهرة …فيما يلي سيتم شرح موقع مشروع شمال الرحاب قطعة H63 بالتفصيل :

أولا شمالا :-

يطل مشروع شمال الرحاب قطعة H63 من ناحية الشمال علي طريق السويس المتصل بالطريق الدائري .

ثانيا جنوبا :-

تقع بالقرب من محور يوسف السباعي و السوق الشرقي لمدينه الرحاب و العديد من المطاعم و المحلات التجارية المختلفة و البنوك و أماكن تواجد الخدمات ، اما فيث الجنوب الغرب فهي تطل علي محطة وقود .

ثالثا غربا :-

اما في الغرب فيوجد حديقة الأسرة و التي تم اقامتها علي مساحة 80 فدان و التي تحتوي علي كل وسائل الترفيه حيث يوجد بها الملاهي و السينما و المطاعم و الكثير من وسائل الترفيه للكبار و الصغار ، كما يوجد أيضا في الغرب فندق توليب و محور ناصر .

رابعا شرقا :-

اما من ناحية الشرق فيوجد بها قطعة ارض كبيره خالية قد تكون مستقبل لمشروع اخر يشبه مشروع شمال الرحاب H63 و تعد هذه الأرض هي الحد الفاصل بين مشروع شمال الرحاب H63 و مشروع بيت الوطن .

خدمات حي الرحاب

بعد ان أعلنت الهيئة العمرانية بالقاهرة عن طرح 146 فدان من اجل عمل مشروع شمال الرحاب H63 قامت شركة ارسيليا بتقسيم هذه المساحة علي قطع ارض صغيره تتراوح بين 437 م و 994 م تصلح للتشييد العمراني و الاستثمار ، و لان مشروع شمال الرحاب H63 يتميز موقعة الجغرافي المميز كما ذكرناه سابقا مما جعلها متوافره الخدمات من جميع النواحي شمالا او شرقا او غربا او جنوبا ، و بالإضافة الي جميع الخدمات المتواجدة بداخلها أصبحت مدينه الرحاب هي مستقبل القاهرة الجديدة و فرصة هائلة للاستثمار .

مميزات مدينه الرحاب

يوجد العديد من المميزات التي تميز مدينه الرحاب عن غيرها من المدن الأخرى و من اهم هذه المميزات و التي أدت الي نجاح هذه المدينة هي الخدمات و المولات و المراكز التجارية المتنوعة و الكثير من المصالح الحكومية و المستشفيات التي تعد علي بعد قريب منها ، كما يوجد فريق كامل من العمال المسؤولون تنظف المدينة بأكملها حتي تصبح علي اتم الاستعداد لاستقبال الزوار في أي وقت ، كما تمتاز أيضا مدينه الرحاب بارتفاعها عن سطح البحر كما تحتوي كما يتميز مناخها بالهواء النقي و الاعتدال طوال العام ، ترتبط مدينه الرحاب بمدينة القاهرة بطريق حي مدينة نصر و طريق مصر الجديدة المتفرع من طريق الثورة ، كما يتميز التخطيط العمران لمدينه الرحاب بأنه يشبه التخطيط العمراني للمدن في بريطانيا بسبب طبيعتها الخضراء الخلابة .

نبذة عن منطقة شمال الرحاب ..الخصوصية و الرفاهية

  • يعتبر مشروع شمال الرحاب من اهم المشارع المطورة التي قامت بتنفيذها شركة ارسيليا و الذي يعد المرحلة السابعة من مشروع بيت الوطن للتطوير العمراني المقام علي مساحة 146 فدان .
  • اما مشروع شمال الرحاب H63 فتم اقامته علي مساحة 28 فدان في شمال مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة .
  • اما مساحة الأرض الواحدة فقد تبلغ 437 ال 994 متر .
  • كما تم تقسيم المنطقة الي ( A، B، C، D ،E ،F، G، H، I، H، J ) .

فكره مشروع شمال الرحاب H63

أقيمت فكره المشروع علي الاستثمار و العملة الصعبة حيث يتم عرض الأرض علي العاملين بالخارج بعمله الدولار و هذه الأرض في شمال الرحاب او الرحاب الجديدة ذات موقع جغرافي جيد و يوجد بجوارها جميع الخدمات التي قد يحتاجها الفرد كما توجد أيضا بجوار المؤسسات و الأماكن الترفيهية بالتجمع الخامس .

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن