شقق بأسعار مميزة في التجمع الخامس

شقق التجمع الخامسارخص شقق للبيع فى التجمع الخامس

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن شقق بسعر مناسب بسعر مغري، حيث توفر شقق التجمع الخامس العديد والعديد من الفرص الذهبية التي تجذب انتباه كل من يرغب في امتلاك شقة جذابة وملفته للنظر، وذلك بالإضافة إلى المساحات الواسعة، سواء كانت مساحة الشقة من الداخل، أو المساحة بين المباني وبعضها البعض، حيث ان الشقة تتميز بالمساحات الواسعة والسعر المناسب الذي لا يقف عائقاً أمام من يريد امتلاك شقة في التجمع الخامس.

حيث أن المساحة الواسعة بين المباني تعطي انطباع ومظهر أكثر راحة وخصوصية، لذلك الأشخاص التي تبحث عن شقق في التجمع الخامس تريد ان يكون هناك تباعد بين المباني وبعضها البعض لان ذلك يعكس مدى جمال وراحة المكان ويجعله أكثر رغبةً وطلباً لدى العديد من الأشخاص.

لماذا يرغب الناس في البحث عن شقق في حي التجمع الخامس؟

ترجع إجابة هذا السؤال إلى مجموعة من المميزات التي جعلت شقق التجمع الخامس مطلوبة ومرغوبة لدى العديد من الأشخاص، حيث تتميز هذه الشقق بالموقع الجغرافي المتميز، والمساحات الواسعة التي تعطي المظهر الجميل لشكل الشقة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة جداً، حيث يوجد أسعار مناسبة ومغرية لكثير من الأشخاص، ولا يقلل ذلك من جودة المبنى ولكن سبب جعل هذه الشقق مطلوبة هو السعر المغري والموقع المناسب والمساحة الواسعة.

مميزات حي التجمع الخامس

يتميز حي التجمع الخامس بالعديد من المميزات التي جعلته مكان مرغوب في السكن والمعيشة المناسبة للعديد من الأشخاص كما أن حي التجمع الخامس من أكثر المناطق تكدساً بالسكان وهذا يدل على جمال وروعة السكن والمعيشة في هذا المكان، ومن أهم مميزات حي التجمع الخامس:

  • من أهم مميزات موقع حي التجمع الخامس هو ارتفاع مستوى الأرض عن سطح البحر مما يضمن لها الطقس الجميل والمناسب طوال السنة.
  • كما يتميز ايضاً حي التجمع الخامس بالبعد عن مصادر التلوث مثل دخان المصانع وغيرها من الملوثات.
  • يتوفر بالتجمع الخامس العديد من الوحدات السكنية والفيلات والعمارات الفخمة التي يرغب الجميع بالبحث عنها.
  • تتميز شقق التجمع الخامس بسعرها المناسب والمريح، مما يجعلها مرغوبة ومطلوبة ويبحث عنها الجميع.
  • كما تتميز الشقق في حي التجمع الخامس بالمساحات الواسعة داخل الشقة لتعطي الراحة والبهجة، وبين المباني وبعضها لتعطي المظهر الرائع والالتزام بالخصوصية.
  • كما يتوفر أيضا في حي التجمع الخامس العديد من الخدمات سواء كانت إدارية أو ترفيهية أو تعليمية.
  • كما يوجد في حي التجمع الخامس” كايرو فستيفال سيتي ” الذي يعتبر مشروع مدينة صغيرة بها العديد من الوحدات السكنية والفيلات والعقارات والخدمات.
  • بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى لدى حي التجمع الخامس ومنها المحلات الخاصة التي تحتوي على الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم وغيرها من الأشياء التي تجعل حي التجمع الخامس مرغوب في المعيشة.

ما هي أفضل احياء التجمع الخامس

هناك العديد من الأحياء الرائعة جدا في التجمع الخامس وذلك نتيجة للتصميم الرائع والمناسب والشكل الذي يبحث عنه الجميع ومن اهم الاحياء في التجمع الخامس:

    • حي النرجس

حيث يقع هذا الحي بالقرب من منطقة الاحياء في التجمع الخامس، حيث يتم الوصول اليه عن طريق محور المشير طنطاوي، كما يوجد أيضا طريق السويس.

    • حي اللوتس

يقع بالقرب من مدينة الشروق ومدينتي ويتم الوصول لحي اللوتس عن طريق شارع التسعين والطريق الدائري.

    • شارع التسعين

شارع التسعين من أكثر الأحياء حيوية ونشاط في التجمع الخامس حيث ينقسم إلى شارع التسعين الشمالي، وشارع التسعين الجنوبي، وشارع التسعين الرئيسي.

    • حي القرنفل

يقع حي القرنفل بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية، كما أن حي القرنفل يتميز بالفخامة والرقي، لأنه يحتوي على فلل فقط.

    • حي الشويفات

يقع قريبا من المعالم الأساسية بالمدينة، حيث يقع بالقرب من مدخل التجمع الخامس.

    • حي الاندلس

يقع على بعد 20كم من مدخل التجمع الخامس شارع التسعين.

    • منطقة الجامعة الأمريكية

تقع بين كمبوند المملكة بكمبوند ريفيرا، كما يوجد في هذه المنطقة نادي بنك القاهرة بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية.

كما يوجد احياء اخرى تعتبر من أفضل الأحياء بمنطقة التجمع الخامس مثل بيت الوطن، غرب أرابيلا وغيرها من الأحياء التي جعلت منطقة التجمع الخامس من المناطق المرغوبة والمطلوبة من العديد من الأشخاص، وذلك نتيجة لتوافر العديد من الخدمات.

اسعار الشقق في التجمع الخامس

يعتبر حل التجمع الخامس مركز للعديد من الخدمات كما تعتبر أسعار الشقق في حي التجمع الخامس مناسبة لكثير من الأشخاص، وذلك نتيجة للموقع المتميز وهدوء المكان والاسعار المغرية للعديد من الأشخاص، كما أن تختلف الأسعار بالتجمع الخامس من مكان لمكان آخر، حيث يوجد أماكن في شارع التسعين وحي اللوتس وحي النرجس تعتبر من أجمل أحياء التجمع وتعتبر الشقق في هذه الأماكن أسعارها متوسطة، كما يوجد مناطق أخرى منخفضة في السعر الي حد ما.

شقق للبيع بالتجمع الخامس رخيصة

قبل الحديث عن الأسعار يجب ان نعرف ان أسعار الشقق تختلف من شقة إلى أخرى بالنسبة للمساحة، فكلما زادت مساحة الشقة كلما زاد السعر والعكس صحيح، وكذلك بالنسبة للميزات التي تمتلكها كل شقه والتي تميزها مقارنة بغيرها وتجعلها أعلي منها من حيث السعر.
منطقة التجمع الخامس تعتبر من أكثر المناطق رغبة في السكن، حيث يبحث العديد من الأشخاص حول وجود شقة في حي التجمع الخامس، ويرجع ذلك لوجود العديد من الخدمات، بالإضافة إلي رخص الأسعار في التجمع الخامس، ومن أفضل الأسباب التي تجعل الجميع يبحث عن شقة بالتجمع هو رخص الأسعار مقارنة بغيرها من المناطق.
كما يوجد أسعار في متوسط 160,000 جنيه، 170,000 جنيه، 200,000 جنيه، وهذه تعتبر أسعار مناسبة لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن سكن وشقق بالتجمع الخامس.

كما يوجد العديد من الشقق للبيع بالتجمع الخامس علي أعلي مستوي، حيث تعتبر هذه الشقق مصممة تصميم رائع وتتميز بالمظهر الجميل، وتتراوح أسعارها في متوسط 1,550,000 جنيه، 2,300,000 جنيه، 3,800,000 جنيه، كما يوجد شقق اخرى بأسعار مرتفعة في متوسط 4,120,000 جنية، وغيرها من الأسعار المرتفعة، حيث يبحث كل شخص عن وجود ما يناسبه من الشقق، حيث يوجد بعض الأشخاص يريد الشقق الغالية السعر لان ذلك ينعكس على التصميم، وهناك البعض الآخر من الناس يبحث عن شقه متوسطه وتحمل نفس التصميم الرائع والمظهر الجميل.

شقق للإيجار في التجمع الخامس

من المعروف أن حي التجمع الخامس يتميز بوجود العديد من المناطق الرائعة والأحياء السكنية الفاخرة، مثل شارع التسعين وحي اللوتس وحي النرجس والجامعة الامريكية، وغيرها من الأحياء الرائعة، ومثل ما يوجد العديد من الشقق للبيع في التجمع الخامس، يوجد العديد من الشقق للإيجار بأسعار مناسبة جداً للجميع، ومناسبة لكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم القدرة على شراء شقه امتلاك، فيرغبون ويبحثون عن شقق للايجار في حي التجمع الخامس.

وفيما يلي سوف نقدم أمثلة لبعض الشقق للإيجار في التجمع الخامس وذكر المساحة والسعر:
      • حيث يتراوح سعر الشقة التي يبلغ مساحتها 150 متر في الفاطمية هايتس 40,000 جنيه شهريا، توجد في التجمع الخامس، مدينة القاهرة الجديدة.
      • كما يوجد شقة بالإيجار في فيلدج جيت، تبلغ مساحتها 238 متر، وسعرها 16,000 جنيه شهرياً وتوجد في فيلدج جيت، مدينة القاهرة الجديدة.
      • كما يوجد شقة فى الرحاب، حيث تبلغ مساحتها 90 متر، وسعرها 13,000 جنية، وتوجد في الرحاب، مدينة القاهرة الجديدة.
      • كما يوجد شقة في القطامية بلازا، حيث تبلغ مساحتها 280 متر، وسعرها 22,000 جنيه شهرياً.
      • حيث يوجد شقة يبلغ مساحتها 280 متر، وسعرها 20,000 جنيه شهرياً، وتوجد في حي اسكان الجامعة الامريكية.
      • شقة يبلغ مساحتها 141 متر في ذا فيلدج، وسعرها 15,000 شهرياً، حيث تقع في ذا فيلدج، مدينة القاهرة الجديدة.
      • يتراوح سعر الشقة التي مساحتها 60 متر، 11,000 جنيه شهرياً في منطقة التجمع الخامس.

في هذا الحديث ، قمنا بتقديم بعض الشقق السكنية الموجودة بالتجمع الخامس ، حيث ان منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يرغب الجميع بالبحث عن شقة والسكن في هذا المكان ، ولذلك نتيجة للعديد من الخدمات الموجودة في هذا المكان من توافر السكن والخدمات وجميع المرافق وهدوء المكان وانتشار الأمن والأمان في هذه المناطق مما جعلها مأوي للعديد من الأشخاص ، كما تحدثنا عن مميزات حي التجمع الخامس ، وذكرنا أمثلة لمجموعة من الشقق المختلفة في السعر ، كما ذكرنا مجموعة من الشقق المتاحة للإيجار بالتجمع الخامس ، التجمع الخامس هو طريقك نحو اختيار المكان المناسب والمأوى لك ولأسرتك.

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن