أرسيليا تنمو بخطة مدروسة.. وتمنح عملاءها الكنز

ارسيليا للتطوير العقاري

نضمن لعملائنا: 1- الجودة 2 – المصداقية 3 – دقة المواعيد 4 – السعر المناسب 5 – تسهيلات غير مسبوقة 6 – خدمات متميزة

نخطط لضخ 500 مليون جنيه.. نستهدف الإدراج فى البورصة خلال 5 سنوات

ننتقى مشاريعنا بأعين المشترى وعلاقتنا بعملائنا قائمة على مبدأى الشراكة والشفافية

العاصمة الإدارية هى قبلة الاستثمار العقارى.. ولن نتررد فى اقتناء « فرص « فى الوقت المناسب

على مدار عقد: بنينا سمعة ذات مصداقية.. ومن اشترى منا قبل سنوات حقق أعلى عائد استثماري

مناخ الاستثمار فى مصر « جذاب «.. بلدنا تمضى « مسرعة « نحو نادى « العشر الكبار « بفضل رؤية « الرئيس «

لا نلجأ لأسلوب الدفعات الخفية.. أقساطنا دورية ومنتظمة وقد نبيع بزيرو مقدم

التزمنا المصداقية فحصدنا مبيعات متنامية وقدمنا الجودة فوجدنا زبائن من أصحاب الولاءات.. «هذه هى حسبتنا»

رسم الرئيس التفيذى لشركة ارسيليا للتطوير العقارى محمد ابو السعود صورة متفائلة لمستقبل الشركة وفق خطة توسع محسوبة الخطوات تمضى على طريق مرسوم ينتقل من مرحلة نجاح لأخرى، حيث كشف أن الشركة على أعتاب خطة توسع مستقبلية.

وأوضح ابوالسعود فى حواره مع «عقارات الوفد» أن الشركة التى تمتلك رصيد تشغيلى يناهز عشر سنوات فى طريقها لعملية إعادة هيكلة «إدارية» باستحداث إدارات جديدة تواكب خططها المستقبلية التى تستهدف زيادة حجم استثماراتها «كمًا وكيفًا».

وأشار أبوالسعود إلى أن الشركة تخطط للاستثمار فى العاصمة الادارية باعتبارها قبلة الاستثمار العقارى، كما تدرس فرصا استثمارية جديدة فى القطاعين التجارى والإدارى.

وأكد أبوالسعود أن الشركة تتمتع بسمعة ذات خصوصية فى القاهرة الجديدة بفضل ما تطرحه من وحدات سكنية ذات جودة عالية ومواصفات حظيت برضا عملائها، مشددًا على أن الشركة تنتقى مواقعها بعين المشترى الذى حقق ارباجًا رأسمالية طائلة فى ظل تضاعف القيمة السوقية لوحدته فى مدى زمنى وجيز.

واعتبر ابوالسعود أن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى تمكنت فى زمن قياسى من تحسين أجواء الاستثمار فى مصر خصوصًا الاستثمار العقارى الذى رآه مقبلا على نقلات نوعية فى الفترة المقبلة باعتباره المستفيد الأول من خطط العمران التى تشهدها مصر.

وتوقع ابوالسعود أن تدخل مصر نادى الدول العشر الكبار فى العالم فى غضون السنوات العشر المقبلة، معتبرًا أن ما يحدث فى مصر فى الوقت الراهن بمثابة معجزة عمرانية ما كانت لتحدث لولا رؤية وإرادة القائد.

وفيما يلى نص الحوار: –

< فى البداية هل بالإمكان أن تحدثنا عن ارسيليًا؟ << ارسيليا هى كلمة اسبانية تعنى بالعربية «الكنز» وهو المعنى الذى كنا نقصده تماما بحيث نقدم لعميلنا وحدة سكنية تتحول إلى كنز بمرور الزمن بفعل ارتفاع القيمة السوقية بمعدل يفوق المحقق فى السوق العقارى وهو ما تمكنا من الوصول اليه «بحمد الله»، حيث إن عميلنا الذى اشترى فى مشاريعنا قبل سنوات تمكن من تحقيق أعلى عائد استثمارى. < وما سبيلكم لتحقيق هذه المعادلة؟ << حسبتنا تقوم على عدة معطيات تبدأ باقتناء المواقع بعناية، فالموقع المتميز هو الأساس الحقيقى لاستثمار عقارى ناجح بحسابات المشترى والمستثمر ومن ثم يتم الإنشاء بمواصفات ذات جودة عالية تبحث كافة التفاصيل من توظيف المساحات والتصميم المناسب إلى التسليم فى المواعيد المقررة والوفاء بالالتزامات التعاقدية وهو الأمر الذى جعلنا نحظى بعملاء متميزين من أصحاب الولاءات للشركة. نقدم منتجات متميزة بمواصفات السوق وبأسعار مناسبة وبتسهيلات صريحة تصل إلى صفر مقدم فى بعض المشاريع ناهيك عن فترات سداد طويلة نسبيًا قد تصل إلى 7 سنوات. وهنا يجب التأكيد على أن الشركة لم تلجأ يومًا إلى ما يمكن وصفه بالدفعات الخفية التى تزيد أعباء المشترى، حيث إن أقساطنا دورية ومنتظمة وهو أمر لا يرهق عملينا الذى نكسب ثقته بمجرد التعاقد

جريدة الوفد

عرض المزيد
15049 التفاصيل

سجل الآن